دوري أبطال اوروبا

مدرب البايرن يحذر لاعبيه من مفاجآت الأبطال ويؤكد | نوير يستحق لقب الأفضل

علق الألماني هانز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ على مباراة فريقه مع لوكوموتيف موسكو في الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات دوري ابطال اوروبا .

وجه فليك الكثير من التحذيرات للاعبيه حيث أشار أن فريق لوكوموتيف قوي جدا ، يمتلك عناصر جيدة خاصة في الهجوم والاستحواذ مؤكدا أنه إذا سمح لهم لاعبوا البايرن بامتلاك الكرة ستكون مباراة عصيبة .

وعن مدافع الفريق ألفونسو ديفيز أبدى فليك سعادته البالغة بعودة ديفيز لصفوف الفريق حيث أكد أن ألفونسو سيعود للتدريبات غدا وسيشارك مع الفريق ولكن حتى الآن لم تتحدد مشاركته سواء كان أساسيا أو بديلا.

وفيما يخص تتويج مانويل نوير حارس مرمى البايرن بلقب الحارس الافضل في 2020 من مركز التاريخ والاحصاء أكد فليك أن نوير يستحق لقب الأفضل بكل جدارة حيث يوفر الامان لجميع اللاعبين أثناء المباراة مؤكدا أن الجميع يعلم القدرات الرائعة التي يمتلكها نوير ومساهمته في النواحي الدفاعية .

واختتم فليك حديثه عن إذا كان بايرن هو الافضل في العالم حاليا ام لا حيث أكد أن النجاح ليس حكرا على البايرن فقط فربما يكون النجاح لفترة معينة ثم يختفي لذلك يجب على الجميع العمل وبذل قصارى الجهد للحفاظ على البايرن على قمة الأندية العالمية .

من المقرر أن يحل لوكوموتيف ضيفا قويا على نظيره بايرن ميونيخ مساء غد الأربعاء في العاشرة بتوقيت القاهرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى