دوري أبطال اوروبا

كومان : عند إحتساب ركلة جزاء لرونالدو يجب منح واحده لميسي

أشار المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني إلى أسباب الهزيمة امام يوفينتوس، مواصلًا حديثه عن إمكانية وجود تعاقدات جديدة، كما تحدّث عن ركلة الجزاء الأولى لرونالدو.

خسر فريق برشلونة الإسباني بثلاثية نظيفة من السيدة العجوز، سجّل رونالدو هدفين و ماكيني هدف، في مباراة أقيمت على أرضية ملعب الكامب نو، ليتصدر البيانكونيري المجموعة بعد التأهل إلى دور الـ16

بدأ رونالد كومان حديثه لصالح شبكة “سكاي سبورت الإيطالية” قائلًا : “أعتقد أننا خسرنا المباراة في أول نصف ساعة، حيث بدأنا بداية سيئة، لم نكن في مستوانا المعتاد، ولم نلعب بشكل جيد في الدفاع، وافتقرنا للعدوانية في خط الوسط، ويوفنتوس لعب بشكل جيد، لقد كانوا أقوياء جدًا في أول نصف ساعة واستحقوا الفوز”.

كما تابع حديثه عن ركلة الجزاء الأولى لرونالدو بشكل ساخر قائلًا : “يمكنك أيضًا أن تجادل بأن ركلة الجزاء الأولى التي تم منحها لم تكن ركلة جزاء، وبما إنه تم احتسابها لـ كريستيانو رونالدو، فعليهم احتساب مثلها للتدخل على ميسي، لكن الخسارة كانت خطأنا لقد حدث خطأ في النصف ساعة الأولى”.

أيضًا أشار الهولندي في حديثه عن مباراة الجولة الثانية في تورينو : “لا تنس أننا لعبنا مباراتين ضد يوفنتوس، وليس هذه فقط، حيث فزنا 2-0 في تورينو، يجب عليك أيضًا النظر إلى أعمار اللاعبين واعتباره درسًا مهمًا تعلموه، عليهم اللعب بمزيد من الاقتناع”.

و عن إمكانية ضم صفقات جديدة، قال رونالد : “ليس علينا الحديث عن التعاقدات، نحن نعمل مع اللاعبين الذين لدينا، يمكننا التحسن لأن هناك جودة كافية، هناك بعض المراكز عدد اللاعبين محدود بها”.

و أتم : “لكن اليوم عاد أومتيتي، لدينا مدافع آخر لقد أجرينا تغييرات، وضعنا الشباب الذين يجب أن يتحسنوا وينضجوا، نحن بحاجة إلى أن يكون كل اللاعبين على ما يرام، وأن يكون لدينا الثقة، يمكنهم التغلب على أي فريق، سنقوم بتحليل المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى