الدوري الممتاز

الأندية تتسلم لائحة نظام الجبلاية الجديدة قبل انطلاق الدوري

أرسلت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أندية الدوري الممتاز الـ18، لائحة لجنة المسابقات الجديدة، التي قام مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باعتمادها مؤخرا.

ورفضت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مؤخرا اعتراضات الأندية بشأن بند خصم النقاط حال التأخر بسداد الغرامات المالية، بعد إعلان رئيس لجنة المسابقات، أنه تم تعديل لائحة الغرامات في الموسم الجديد 2020-2021.

وتضمنت اللائحة أنه إذا تعرض لاعب لغرامة سيكون أمامه أسبوعين للسداد، وفى حال لم يسدد ستكون الغرامة مضاعفة مع إيقاف اللاعب لحين السداد، وفي حال كان اللاعب موقوف أساسا أمامه فرصة للسداد مدة الإيقاف، وإذا لم يسدد ستتضاعف العقوبة مع استمرار الإيقاف، ونفس الأمر بالنسبة للأجهزة ستضاعف العقوبة خلال أربعة أسابيع مع الإيقاف.

وأضاف اللائحة أنه إذا كانت الغرامة المالية على النادي ستكون هناك مهلة أسبوعين ثم غرامة مضاعفة لمدة أسبوعين آخرين، وإذا لم يسدد بعد الأسابيع الأربعة سيتم خصم نقطة لكل مباراة يخوضها وعليه الغرامة، وفي حال انتهاء الموسم سيتم منعه من القيد تماما لحين السداد.

وتنطلق مسابقة الدوري بثلاث مباريات غدا الجمعة، حيث تبدأ المواجهات في الثانية والنصف عصرا بين إنبي وأسوان، وفي الخامسة مساء يلتقي طلائع الجيش مع الجونة، وفي السابعة والنصف مساء يحل سيراميكا كليوباترا ضيفا على الإنتاج الحربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى