دوري أبطال اوروبا

فاسكيز يشيد بلاعب الفريق.. وعن تجديد عقده : قضية مُعقدة

أعرب الجناح الإسباني، لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد، عن إعجابه باللاعب البرازيلي رودريجو جوس، بعد تألقه في مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ بدوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد إلى دور الـ 16 بعد أن فاز على مونشنغلادباخ بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، أمس، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال فاسكيز في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “هذه هي المباراة الأكثر اكتمالًا لنا إلى جانب مباراتنا ضد إنتر ميلان، لقد أظهرنا ما نحن قادرون على فعله”.

وعن أهمية هذا الانتصار لزيدان، أجاب: ” انتصار مهم لزيدان ولنا، مع بعضنا البعض نحن نصنع فريقًا رائعًا، نحن نقوم دائمًا بكل لما لدينا في الملعب، وأظهرنا ذلك اليوم”.

وعن رأيه في أداء رودريجو جوس، بعد مستواه المميز طوال المباراة: “رودريجو لاعب رائع ومن السهل جدًا اللعب معه”.

وواصل: “إنه يفهم كرة القدم بشكل جيد جدًا، الفريق كان بحاجة له من أجل الفوز، وهو يُناسب ريال مدريد جيدًا ومُستقبل نادينا”

وقال فاسكيز عن تجديد عقده مع الميرنجي: “التجديد مع ريال مدريد؟ إنها قضية مُعقدة.. سنرى ما سيحدث، أنا أكرس فقط نفسي للعمل”.

واختتم: “في كرة القدم، أنت تعتمد فقط على العمل، فقط العمل، وأنا سعيد جدًا للتواجد في ريال مدريد”.

فاسكيز لديه عقد مع ريال مدريد ينتهي بنهاية موسم 2020/2021 الجاري، في 30 يونيو 2021، ولم يدخل النادي الملكي، في أي مفاوضات مع اللاعب حتى الآن بشأن ذلك.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى