الدوري الممتاز

الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن أسماء حكام افتتاحية الدوري

 

تعود الحياة للكرة المصرية اليوم بانطلاق الموسم الكروي الجديد 2020-2021 من بوابة الدوري العام.

ومن المقرر أن يشهد الدوري لهذا الموسم منافسة قوية بين جميع الفرق من أجل تحصيل أكبر عدد ممكن من النقاط لا سيما فرق المربع الذهبي.

ويقص فريقا إنبي وأسوان شريط افتتاح الموسم في الساعة 02:30 عصرا على ملعب بترو سبورت. ويقود المباراة تحكيميا صافرة عبد العزيز السيد، يعاونه كل من وائل شعبان وعمر فتحي، وأشرف مسعد حكما رابعا، ومن داخل غرفة الفار كل من محمود بسيوني وأحمد عبدالله.

ثم يلتقي في الساعة الخامسة مساء فريقا طلائع الجيش والجونة، ويسعى الفريق العسكري إلى مواصلة عروضه القوية وتقديم المستويات الجيدة التي أظهرها في مباريات الكأس خاصة أمام الأهلي. يقود المباراة تحكيميا محمد سلامة، يعاونه كل من تامر رشاد وأحمد عبد الغني، وسالم متعب حكما رابعا، ومن داخل غرفة الفار مصطفى مدحت وأحمد حمدي.

ويختتم الإنتاج الحربي لقاءات اليوم مع الصاعد لأول مرة للدوري سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف ليلا، ويترقب الجميع أداء الفريق الجديد خصوصا بعد الصفقات القوية الكثيرة التي أبرمها، وعلى رأسهم صالح جمعة ومحمد إبراهيم والحارس عامر عامر. يقود المباراة تحكيميا محمد يوسف، يعاونه كل من هشام الدسوقي وأسامة السيد، ومحمد الدسوقي حكما رابعا، ومن داخل غرفة الفار نادر قمر الدولة ومصطفى عثمان.

جميع هذه المباريات تشاهدونها على أون تايم سبورتس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى