كورة إنجليزية

ديربي مانشستر .. سولشاير : محبطون بسبب خروجنا من الأبطال ونريد التركيز أمام السيتي

 

أجري اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا الخاص بمباراة مان سيتي غدا ضمن منافسات البريميرليج .

وقال سولشاير حول الإصابات و الغائبين عن المباراة :” أنتوني سيتواجد معنا بكل تأكيد. كافاني يتدرب ولكننا سنتخذ القرار بشكل متأخر.”

وأضاف عن اللقاء السابق : ” بالطبع نحن محبطون بسبب خروجنا من دوري الأبطال. كنا نرغب بالتأهل ولكن هذا لم يحدث. علينا المضي قدمًا. كانت مجموعة صعبة ولكن التفاصيل الصغيرة هي من حسمت كل شيء.”

وواصل عن دفاع الفريق : ” هنالك الكثير من الأمور بإمكاننا نحسينها. علينا الدفاع بشكل أفضل ولكننا سجلنا الكثير من الأهداف في الـ 10 لقاءات في الدوري وهذه طبيعة مانشستر يونايتد. نرغب بالدفاع بشكل متقدم ولكننا عدنا في لقاء لايبزج وسجلنا من كرات عرضية ولكننا لم ننتصر لسوء الحظ.”

وتابع عن لقاء السيتي : ” هنالك أمر علينا تحقيقه من خلال ذلك اللقاء. قدمنا لقاءات جيدة أمام السيتي في السابق. ولكن هذه المرة هي لقاء لـ 90 دقيقة وترغب بالبدء أمامهم بشكل جيد.”

و دافع سولشاير عن دي خيا :” دافيد حارس عظيم وأحد أفضل الحراس في أوروبا. قام بالتعامل مع الإنتقادات من قبل وهو رجل نعتمد عليه ونأمل ألا يتأثر بالأحاديث التي تحوم حوله.”

وختم عن بوجبا :” أتحدث مع اللاعبين بشكل يومي وبول مثله مثل أي لاعب آخر. ما يقال من قبل ممثليهم لن يؤثر في وقلت ما أردته حول هذه الوضعية من قبل.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى