الدوري الممتاز

سيراميكا كليوباترا يتفوق على الإنتاج الحربي في شوط اللقاء الأول

انتهى منذ لحظات على ملعب السلام أحداث الشوط الأول من لقاء نادي الإنتاج الحربي و نظيره نادي سيراميكا كليوباترا ، في أولى لقاءات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020/2021، بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد .

بدأ اللقاء وسط سيطرة تامة من جانب الوافد الجديد في الدوري المصري نادي سيراميكا كليوباترا، حاولوا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة ال 3 عمر اللقاء، بعدما أرسل أحمد محسن عرضية إلى زميله محمد مسعد لكنه لم يروض الكرة بنجاح .

جاء الرد سريعًا من جانب نادي باسم مرسي في الدقيقة ال 10 من عمر اللقاء، بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، و أطلق تسديدة صاروخية و لكن براعة الحارس عامر عامر كانت حاضرة .

في الدقيقة الـ 13 تدارك نادي سيراميكا كليوباترا الخطورة و تمكن من الاستحواذ على مجريات تلك الدقائق، أرسل محمد إبراهيم تمريرة إلى زميله محمد مسعد لكنه سدد الكرة خارج المرمى.

شهدت الدقيقة 19 من عمر شوط اللقاء الأول أخطر فرص اللقاء من جانب نادي سيراميكا كليوباترا، بعدما أرسل رجب بكار تمريرة أرضية إلى زميله محمد مسعد لكنه وضع الكرة بغرابة إلى خارج المرمى .

شهدت الدقيقة 40 ضربة جزاء لصالح نادي سيراميكا كليوباترا بعدما تمت عرقلة اللاعب شادي حسين داخل منطقة الجزاء، و استطاع شريف دابو أن يضع الكرة بنجاح داخل الشباك، معلنًا افتتاح التسجيل و قص شريط الأهداف .

لينتهي الشوط الأول للقاء بتقدم الصاعد الحديث نادي سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى