كورة اسبانية

سيميوني قبل الديربي : سنحاول أن نلعب بطريقة تضرهم.. وزيدان يمتلك فريق رائع

صرح دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو، مؤكدًا أنه يكن كل الإحترام لريال مدريد، قبل مباراتهم ضد الميرنجي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو غدًا السبت بمنافسات الدوري الإسباني.

وأوضح المدرب الأرجنتيني، أن لاعبو زين الدين زيدان مميزين حيث يدمجوا بين المحاربين المخضرمين واللاعبين الشباب في الهجوم.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات سيميوني في المؤتمر الصحفي قبل الديربي، وقال: “الديربي مباراة جميلة للغاية مع لاعبين رائعين في كلا الفريقين”.

وتابع: “ريال مدريد يتنافس منذ سنوات عديدة مع لاعبين صامدين على الرغم من سنهم وهم يتنافسون أيضًا مع لاعبين صغار في خط الهجوم وهذا أمر يستحق الإعجاب، بغض النظر عن مدى كونهم منافسًا تاريخيًا بالنسبة لنا”.

واستكمل: “سنحاول لعب المباراة بالطريقة التي تجعلنا نضرهم، ريال مدريد تحسن في المباريات الأخيرة”.

وواصل مدرب أتلتيكو مدريد: “لقد قدموا مباراة جيدة في إشبيلية، لقد تحسنوا كثيرًا من الناحية الدفاعية ويحاولون الضغط، ثم يعودون للدفاع لحماية أنفسهم والاستفادة من سرعتهم، خاصة إذا لعب فينيسيوس ورودريجو”.

وأضاف: “هناك أيضًا لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، وهما مختلفان، إننا نشهد كل هذا النمو، خاصة في المباراة الأخيرة، من الأشياء التي أظهرها لنا منافسونا، سنحصل على أفضل ما نعتقد أنه يمكن أن يكون جيدًا لنا”.

وعن لاعبه لويس سواريز، استطرد سيميوني: “اللاعبون كلهم يمرون بمراحل مختلفة دعونا لا ننسى أنه يأتي من الإصابة بفيروس كورونا فقد أقيمت المباراة الأخيرة له في الإكوادور ومرت 20 يومًا دون منافسة”.

وأكد مدرب الروخي بلانكوس: “من الطبيعي أن يحتاج كل فرد إلى وقته ليكون في أفضل حالة، سواريز مهم جدًا بالنسبة لنا فهو يمتلك جينات الهدف، إنها مباراة مهمة، وآمل طالما هو في الملعب أن يقدم الأفضل للفريق وله”.

وعما اذا كان ترشح زيدان للفوز باللقب يمثل ضغط عليه، رد سيميوني: “لا”، وتجنب التعليق على تصريحات نظيره، وأردف: “زيدان ييث الأمن والثقة، لأنه كان لاعب كرة قدم فائزًا”.

وأتم: “منصبه مكان مميز يستحقه القليل وقد عرف كيف يبقى في مكانه، أنا لا أعلق عادة على آراء الزملاء، كل واحد لديه رأي يتشكل ويطوره كما يفهمه، أنا أحترم جميع الآراء سواء كانت إيجابية أو سلبية”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى