كورة إنجليزية

كلوب : الجميع لديه حظوظ متساوية للفوز بلقب الدوري

 

يستعد فريق ليفربول لملاقاة فولهام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد المقبل علي ملعب كرافن كوتينج

وأكد يورجن كلوب أن فولهام يقدم أداء جيداً علي الرغم من تراجع النتائج وان الفريق سيواصل السعي لتحقيق الهدف المطلوب ، أما عن صراع المنافسة على اللقب أوضح المدرب الألماني أن الأمر لم يحسم بعد وكل الفرق لديها حظوظ متساوية للفوز بلقب الدوري الانجليزي

وقتل ‏كلوب: “لا احد مرشّح للقب اكثر من الاخر، كل الفرق لديها الحظوظ”.

‏عن سباق اللقب:”نريد فقط الفوز في كل مباراة ممكنة، شعرنا بالضغط من أنفسنا الموسم الماضي ولن ننظر للفرق الأخرى في هذا الوقت المبكر من الموسم، علينا بناء الأساسيات لبقية العام.”

وأكد كلوب: “لا احد بالفريق يُفكر بمباراة توتنهام. لدينا فولهام هذا الاسبوع اولاً وتركيزنا عليهم”.

وتابع ‏كلوب: “فولهام قدّموا مستويات لم يُكافئوا عليها لكنهم سيواصلون بالقتال”.

‏عن أليسون:”سيعود للتدريبات اليوم، اذا تدرب بشكلٍ جيد فسيكون أساسيًا ضد فولهام.”

‏عن المصابيين : “تسيميكاس علينا ان نرى وضعه أكثر. جوتا تعرض لكدمة بعد مباراة الأربعاء . اوكسليد-تشامبرلين عاد للتدريبات نعم لكن لم يعد احد غيره من المصابين”.

‏‏عن فينالدوم:”لم أشكك أبدًا في مستوى ومواقف جيني، لقد كان هنا لفترة طويلة وساعدنا كثيرًا في مسيرته هنا، شخصية كبيرة، لاعب كبير.”

‏وأوضح : “نعم كنت اُفضل الفار بالسابق لكن لم يكن لدينا فكرة عما حصل معها، انه يأخذ الكثير من الوقت، بعض الاشياء اصبحت مختلفة وبصراحة الوضع كان أفضل بالسابق”.

‏وبين : “توقف دوري الابطال شهرين لاشيء تغير بالنسبة لنا. الجدول يبقى مزدحماً، فقط تغيرت اسماء الخصوم، ليس هنالك سبب للإستمتاع مع الإصابات التي لدينا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى