كورة إنجليزية

سولشاير : مانشستر يونايتد أكثر من مجرد رونالدو وكافاني جاهز لمواجهة أستون فيلا

 

 

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن إمكانية الإعتماد على كريستيانو رونالدو وكافاني معا في خط هجوم النادي .

 

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي لمباراة أستون فيلا : ” وجودهم جنبا إلي جنب في خط الهجوم سيكون أمرا مثيرا إذا حدث ” .

 

وأشاد سولشاير برونالدو : ” كنا نعلم أن رونالدو سيكون له تأثير كبير داخل وخارج الملعب ، كريستيانو لا يزال يتمتع باحترافية كبيرة، انضباطه طوال مسيرته سينعكس على زملائه، وبالتأكيد سيزداد تأثيره بتسجيله المزيد من الأهداف، لذلك أنا سعيد بوجوده معنا، لطالما كان رائعًا في كل شيء منذ قدومه”.

 

وواصل: “لقد سررت معه، إنه رجل مختلف الآن عما كان عليه عندما لعبت معه، لقد كان متفوقًا تمامًا، معدل عمله وموقفه تجاه المباريات، تواصله، إنه يعلم أنه لن يلعب كل مباراة لكن نحظى بمحادثة جيدة معًا عندما لا يكون جاهزًا”.

 

واستطرد ايضا عن رونالدو : “أعتقد أن كريستيانو اعتاد على ذلك منذ انضمامه إلى النادي، وربما أكثر في آخر 15 عامًا من مسيرته ، في سنواته الأولي حاول الجميع ركله لأنهم ارادوا إيقافه ، وبعد اصبح اصبح لاعبا كبيرا و علي الجميع أن يراقبه و يراقب أرقامه “.

 

وأتم: “لقد اعتاد رونالدو على هذا التحدي، نحن فريق، أكثر من مجرد كريستيانو، واللاعبون الذين يجب أن أختار من بينهم سيستمتعون بذلك إذا كانوا يراقبون كريستيانو كثيرًا، قد يعطي مساحة للآخرين”.

 

وأكد سولشاير عودة كافاني للتدريبات الجماعية :” كافاني تدرب بصورة طبيعية مع زملائه بعد مباراة الأربعاء، وبات مستعدًا للعب من جديد ، لم يشارك معنا في فترة الإعداد قبل الموسم الماضي أيضًا، ولكنه يتمتع باحترافية كبيرة، ونحن سعداء بعودته إلى التدريبات واستعادته جاهزيته”.

 

وواصل: “لم يتعرض أي من اللاعبين للإصابة يوم الأربعاء، وهذا يصيبني بصداع في اختيار التشكيل (مبتسمًا)، ولكني أفضل هذا الصداع على الإصابات بكل تأكيد”.

 

وأكمل: “أحيانًا تكون مجبرًا على استبعاد بعض اللاعبين الذين تشعر أنهم يستحقون دخول القائمة، ولكن هذا هو واقع الأمر، وعلينا أن نتأكد من استعدادنا التام لكل المباريات”.

 

وحول المنافسة أتم: “لا يزال الوقت مبكرًا، لكن أول شهرين في غاية الأهمية لكي نكون متقدمين، لقد كانت عودة جيدة برصيد 13 نقطة، ولكن هناك أشياء للعمل عليها وتحديات أكبر في المستقبل”.

 

وختم سولشاير عن فاران: “ما زلنا نعمل على التجانس مع فاران، نحن نعلم أننا سنسجل أهدافًا، ولكن نأمل أن نخرج بشباك نظيفة في نهاية الأسبوع”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى