كورة اسبانية

كومان يطلب التعاقد مع لاعب مارسيليا

 

يدخل برشلونة في الفترة المقبلة على مرحلة الميركاتو الشتوي ومعها انتخابات رئاسة النادي وينتظر الفريق عديد الملفات التي يجب التعامل معها وعلى رأسها التجديد لنجم وقائد الفريق ليونيل ميسي وبدء المفاوضات حول موقف عثمان ديمبيلي أو رحيله عن قلعة البلوجرانا.

وقد طلب المدرب الهولندي رونالد كومان التعاقد مع لاعبين في مركزي قلب الدفاع وقلب الهجوم ويأتي على رأس الخيارات إريك جارسيا ابن اللاماسيا ومدافع فريق مانشستر سيتي، وممفيس ديباي مهاجم فريق ليون، وهذا يوجب على الفريق الكتالوني إيجاد عروض لبعض اللاعبين من أجل تمويل تلك الصفقات.

كما حدد المدرب الهولندي اللاعب بوبكر كمارا مدافع فريق مارسيليا، والذي يقدم أداء رائعا مع فريقه بقيادة المدرب فيلاس بواس.

كمارا يلعب لفريق مارسيليا في مركز قلب الدفاع، وكذلك مع المنتخب الفرنسي تحت 21 سنة ويرتدي الرقم 20 مع فريقه.

اللاعب حظي باهتمام من أندية الكالتشيو مثل ميلان ولاتسيو، لكن مارسيليا لن يسمح لمغادرته الفيلودروم قبل نهاية عقده في 2022، ويتقاضى اللاعب مبلغ 2.5 مليون يورو مع فريقه وهو من أجور الصف الاول، ويعرض عليه بعض الأندية كمانشستر سيتي وبايرن ميونخ وبرشلونة مبلغا من 25 إلى 30 مليون يورو للحصول على خدماته

وبسبب موقف البارسا المالي فإنه سيطلب السماح من فريق مارسيليا في العملية المالية، وفي هذه الحالة لن يتواجد الفرنسي قبل الصيف المقبل مع وجود توديبو المعار، وأومتيتي القريب من مغادرة الفريق، ولينجليه الذي سيكون كبديل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى