كورة إيطالية

كونتي : معنوياتنا ليست عالية قبل لقاء كالياري و إريكسن يحتاج لوقت

أجري انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا حول مباراة كالياري غدا ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .
 
وقال كونتي حول توقعه لمباراة كالياري : ” أتوقع مباراة صعبة أمام كالياري يجب أن تتوقعها دائمًا ، علينا أن نكون جيدين في الوصول بالطريقة الصحيحة منذ البداية” .
 
وأضاف حول فيدال : ” أرتورو خارج المباراة غدا ، كان يعاني من مشكلة عضلية صغيرة لكننا بحاجة لإعادته لأفضل الظروف ” .
 
وواصل : ” المعنويات ليست عالية ، صحيح أن هناك ألم ، يجب أن ننهض ونعلم اننا يجب أن نواجه هذه المباراة بشكل جيد على الفور ” .
 
وتابع :” أود أن أعطي رسالة لجمهورنا ، نحن لا نقدم نفسنا لأولئك الذين يستمتعون بأنفسهم الآن لأولئك الذين يأملون أن يتغير كل شيء وأن يتم تدمير كل شيء نصنعه بعد عام ونصف ، أقول هذا لشعب إنتر ، الكثير من السلبية”
 
وأكمل حول موقف إريكسن : ” ربما مع إريكسن سيستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً ربما تأتي اللحظة التي يزدهر فيها ويظهر موهبته وكل التحسينات التي تم إجراؤها معه” .
 
وقال حول ما تعرض له الإنتر الفترة الماضية من خروج من دوري أبطال أوروبا :” دعونا نتحد ، أولئك الذين يريدون الشر للإنتر يبحثون عن الدمار ، نريد الخير للإنتر ونسعى إلى البناء ، هناك من يخاف مما نبنيه ليؤتي ثمارنا في الحاضر والمستقبل ، هذه بالتأكيد الرسالة التي أبعث بها للجماهير ، اخذنا المركز الثاني في نهائي اليوروباليغ وفي نصف نهائي كأس إيطاليا ، لقد أعدنا المصداقية ” .
 
وحول رأيه في لقاء ريال مدريد : ” لقد أخطأنا أمام ريال مدريد ، خاصة في مباراة الإياب ، هناك عقدنا حياتنا ويجب أن نفهم أن هناك أوقاتًا يجب فيها تقليل الخطأ ، في كل خيبات الأمل عليك أن تكون ذكيًا وتحاول فهم كيفية العمل من أجل التحسين ، في المجموعات دفعنا ثمن المباريات مع ريال لأننا أظهرنا أمام بوروسيا وشاختار أننا نستحق أكثر من ذلك بكثير” .
 
واختتم : ” لقد بدأنا رحلة وهناك طريق طويل لنقطعه ، لكني أرى اللاعبين ولدي ثقة كبيرة بهم وفي نموهم أراهم كيف يتدربون ، في بعض الأحيان يمكنك أن تشعر بمزيد من الضغط للعب المباريات في داخل ارضك او خارجها ، نحن أفضل هجوم ، صنعنا العديد من الفرص ومن الغريب أننا فشلنا في التسجيل أمام شاختار ، كل الخصوم يغيرون شكلهم لصدنا”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى