الدوري الممتاز

التعادل السلبى يحسم ديربى القناة بين الاسماعيلي والمصري رقم 115

انتهت احداث اللقاء الذى جمع بين المصرى البورسعيدي والاسماعيلى، والتى اقيمت بين الفريقين على ملعب ستاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة الاولى من الدورى المصرى.

وقد اكتفى لاعبو الفريقين بالتعادل السلبى بدون اهداف، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة فى رصيد كلاٍ منهم.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون أهداف، وسط هجمات غير منظمة من كلا الفريقين وعدم التركيز.

قبل بداية اللقاء وقف الفريقان دقيقة حداد على الراحل أمين دابو لاعب الاسماعيلى والمنتخب السعودى السابق، والذى وافته المنية بعد صراع مع المرض.

استحوذ المصرى البورسعيدي نسبيًا على اجواء اللقاء، ولكن دون خطورة صريحة على مرمى الحارس محمد فوزى، وقد شاهدنا الاسماعيلى فى أكثر من هجمه خطرة على مرمى حارس الفريق البورسعيدي احمد مسعود.

شهدت الدقيقة الثالثة من الشوط تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب محمود دونجا، والتى جاءت خارج الملعب.

وفى كرة اخرى خطيرة للاعبى الاسماعيلى عن طريق تصويبة صاروخية لفخر الدين بن يوسف فى الدقيقة 32.

ظهر خطورة الفريق البورسعيدي فى الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلى من الشوط الثانى عن طريق عرضية صاروخية من لاعب الوسط محمد عنتر ولكن جاءت اعلى العارضة.

وفى الشوط الثانى استطاع لاعبو المصرى فرض السيطرة والاستحواذ على اجواء اللقاء، ولكن تألق الحارس محمد فوزى ودفاعات الدراويش.

فى الدقيقة 49 تمكن مدافع القلعة الصفراء مروان الصحراوى حماية شباك الفريق من احراز الهدف الأول، حيث اعاق محاوله استون اموتو مهاجم المصرى والذى كان منفردًا.

تصدى الحارس محمد فوزى لتسديدة اللاعب كريم العراقى فى الدقيقة 68.

وفى اخطر كرة للاسماعيلي خلال الشوط الثانى عن طريق مهاجم الفريق شكرى نجيب كاد ان يسجل الدراويش اولى أهداف اللقاء ولكن احتسبها حكم اللقاء تسلل.

وكانت اخر محاولة خطيرة فى اللقاء كانت من نصيب اللاعب محمود دونجا عن طريق تسديدة قوة من خارج منطقة الجزاء.

شهد الشوط الثانى من اللقاء طرد على ماهر المدير الفنى للمصرى البورسعيدي وأحمد العجوز المدرب العام للاسماعيلي بسبب مشادة فى المنطقة الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى