كورة اسبانية

زيدان : لقد قدمنا ​​أداءً رائعًا و طاردناهم بقوة كما حافظنا على إيقاعنا

واجه المدرب المدريديستا زين الدين وسائل الإعلام بعد الفوز على الروخيبلانكوس بثنائية نظيفة في ديربي مدريد، على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الليغا.

بدأ المدرب الفرنسي حديثه عن المباراة قائلًا : “قدمنا ​​أداءً رائعًا من البداية إلى النهاية، كما نجحنا في إبطال نتائجهم الجيدة في الليغا بـ26 مباراة دون هزيمة، قدمنا ​​أداءً ممتازًا، وضغطنا عالياً، وطاردناهم وحافظنا على إيقاعنا في الشوط الثاني، ما فعله اللاعبون الليلة ضد هذا الخصم يعني الكثير بالنسبة لي كمدرب”.

“كان هذا كل شيء عن التزامنا، لا يوجد شيء اسمه لعبة سهلة هنا، يجب أن تفوز دائمًا واليوم كان أداء الجميع جيدًا حقًا، هذه الآن ثلاث مباريات متتالية وضعنا فيها نقاطًا على السبورة وقمنا بذلك بطريقة رائعة، يجب أن نستمر في هذا الأمر، لا يمكننا الاحتفال بأي شيء لأننا لم نفعل أي شيء حتى الآن، ولكن يمكننا أن نشعر بالرضا عن أدائنا ونتطلع الآن إلى مباراة ليلة الثلاثاء ضد أتليتك بيلباو”.

لا توجد فرص متاحة للتسجيل؟

“هذا صحيح، لم يكن هناك سوى عرضية على رأس ساؤول، لقد منحناهم أيضًا فرصًا قليلة جدًا، عندما لا تحصل على الكرة، عليك أن تدافع جيدًا وقد فعلنا ذلك تمامًا، لا سيما اللاعبين على نطاق واسع بجناحينا والظهيرين الذين يقدمون أداءً جيدًا حقًا، عندما كنا في الحيازة، ماذا يمكنك أن تقول؟ لأنه مع كروس ومودريتش وكريم ومعهم جميعًا، كانت الاستحواذ أمرًا حيويًا الليلة، أداء الفريق بمستوى عالٍ حقًا”.

هدف من ركلة ثابتة؟

“قال كاسيميرو ذلك وأنا سعيد لأنه فعلها بطريقة رائعة، نحن لا نعمل عليهم كثيرًا في ساحة التدريب لأننا لم نحصل على الكثير من الوقت، لكننا نظرنا إليها في جلسة فيديو وانتهى الأمر بتحقيق هدف لنا، يمكن أن نكون سعداء واللاعبين على وجه الخصوص لأنه من الجيد تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة من وقت لآخر”.

تابع زيزو حديثه عن التطور في المباريات الأخيرة قائلًا : “لقد قمنا بتحسين الكثير من الأشياء، كان أداء الليلة أيضًا نتيجة لما فعلناه خلال الأسبوع الماضي، بدأنا في إشبيلية وتأهلنا ضد بوروسيا والليلة قدمنا ​​أداءً رائعًا آخر، تنافسنا بشكل جيد من الدقيقة الأولى حتى النهاية، لن نحتفل بأي شيء لأننا لم نفز بأي شيء بعد، ولكن يمكننا أن نكون سعداء به، يجب أن نكون راضين وسعداء بعملنا الجيد”.

أفضل أسبوع حتى الآن؟

“لقد كان أسبوعا جيدا مع ثلاثة انتصارات رائعة، أنا سعيد باللاعبين لأنهم قاتلوا من أجل ذلك، إنهم من يخرج إلى أرض الملعب، إنهم يؤمنون دائمًا بما يفعلونه وعندما تسحبه فهذا شعور رائع، الآن علينا مواكبة ذلك والاستراحة، ونلعب مرة أخرى يوم الثلاثاء لذلك ليس هناك الكثير من الوقت، سنستمتع اليوم لكن لدينا مباراة يوم الثلاثاء وعلينا التفكير في ذلك الآن”.

المناوبة بين اللاعبين؟

“سأستمر في التفكير بنفس الطريقة، أنا أؤمن بكل اللاعبين، خلال هذه الفترة المحددة من ثلاث مباريات لم نقم بإجراء العديد من التغييرات لكن هذا لا يغير شيئًا، يتقاتل اللاعبون ويمكنني الاعتماد عليهم جميعًا، يحصل بعض اللاعبين على وقت أقل في اللعب، لكنني سأستخدمهم جميعًا، واللاعبون يعرفون ذلك “.

هل شعرت بالأذى بعد الإنتقادات في الفترة الأخيرة؟

“الشيء المهم بالنسبة لنا هو أننا نؤمن بما نقوم به، يدرك اللاعبون أنه ستكون هناك لحظات صعبة على مدار الموسم، لكنهم يؤمنون بما يفعلونه، إنهم يعلمون أنه يمكننا جميعًا القيام بالكثير من الأشياء الجيدة كفريق وقد أظهرنا ذلك الليلة، لقد أثبتنا للجميع أن ريال مدريد قادر على الأداء الجيد، أنا سعيد لأنه كما تقول هناك أشياء تؤذيك لكنها تجعلك أقوى أيضًا، النقد جزء من كرة القدم، وعليك أن تتحمله، لكن اللاعبين لديهم الشخصية التي تمكنهم من التغلب عليها وهذا ما تحصل عليه من هذا الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى