كورة اسبانية

كارفاخال : ما زلنا في مرحلة مبكرة.. لم نقدم أي شيء

قدم ريال مدريد أداء رائعًا في الديربي على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو حيث فاز بثنائية نظيفة عن طريق كاسيميرو و داني كارفاخال، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الليغا.

تحدث الظهير الإسباني عن الهدف الذي سجله في تلك المباراة قائلًا : “نحن في سلسلة جيدة من عدم تلقي شباكنا لأهداف في آخر ثلاث مباريات، أولاً أمام إشبيلية ثم ضد بوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا، واليوم ضد أتلتيكو مدريد الذي لم يخسر في الليغا، لقد حصلنا على تسع نقاط من تسع، لكن هذا لا شيء علينا الآن الاستمرار في هذا الاتجاه، نأمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو والاستمرار في الحصول على أكبر قدر”.

أضاف داني كارفاخال إلى حديثه قائلًا : “إنه موسم غير عادي إلى حد ما، مع عدم وجود إصابات مسبقة، ومع تقدم المباريات يبدأ اللاعبون في الوصول إلى أفضل مستوياتهم، كان زيدان مباشرًا معنا، لقد أراد أن نذهب للفوز بالمباراة وهذا ما فعلناه منذ البداية، كان هذا هو مفتاح الفوز. تقدم الفريق للأمام وضغطنا عليهم في نصف ملعبهم، قمنا أيضًا بتحريك الكرة جيدًا، لكن لديهم فرصتين جيدتين ولم يستغلوها”.

الفوز بالدوري؟

“ما زلنا في مرحلة مبكرة جدًا من الدوري، لكن إذا خسرنا على أرضنا اليوم، لكان أتلتيكو يبتعد عنا في الجدول، كان الفوز مهمًا جدًا وهذا ما فعلناه”.

“امام لدينا مباراة مهمة على أرضه ضد أتليتيك ليلة الثلاثاء. علينا أن نستفيد استفادة كاملة من ذلك وأن نجمع معًا عددًا من المكاسب”.

الإحتفال من أجل ابنه؟

“فيما يتعلق بالهدف، عندما لمسه ساؤول الكرة، قلت لنفسي “سأتمسك بها وبين القائم وأوبلاك انتهى به الأمر في الشباك”، كنت حريصًا حقًا على تخصيص هدف لابني المولود حديثًا، إنه لا يزال صغيرًا جدًا، لكنه شيء كنت متحمسًا له حقًا منذ أن حملت صديقتي، سنحتفظ بالصورة مع الاحتفال حتى عندما يكبر سنخبره أن هذا الهدف كان من أجله”.

العودة إلى المباريات بعد الإصابة ؟

“لم نرغب في المخاطرة بالأشياء وأن يحدث نفس الشيء مرة أخرى بعد إصابة الركبة، عندما انتهى بي الأمر بالتعرض لمشكلة عضلية أخرى، تحدثنا عن حصولي على بضع دقائق، وأخرجت في النهاية لمدة 12 دقيقة فقط، أنا سعيد حقًا بالفوز وهدفي وحقيقة أننا حصلنا على النقاط الثلاث هنا الليلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى