كورة اسبانية

كاسيميرو : نحن نتطور ونلعب بشكل أفضل ونحن أكثر قوة

تحدّث البرازيلي كاسيميرو لاعب متوسط ميدان فريق ريال مدريد عن فوز ليلة أمس في الديربي و أهمية الفوز الذي حققوه في المباريات الثلاث الأخيرة لكسب الثقة وإضفاء الشعور بالرضا بين اللاعبين.

فاز الميرنجي على نظيره الروخيبلانكوس بثنائية نظيفة عن طريق كاسيميرو و كارفاخال، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الليغا.

بدأ كارلوس كاسيميرو حديثه بعد المباراة قائلًا : “من المهم الحديث عن المباريات الثلاث الأخيرة، وليس اليوم فقط والتي كانت أداءً رائعًا ضد فريق رائع، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا في دوري الأبطال، سيطرنا على المباراة وكذلك خارج ملعبنا ضد إشبيلية، نحن نتحسن ونلعب بشكل أفضل ونلعب كفريق واحد”.

أضاف صاحب الهدف الأول في ديربي مدريد حديثه قائلًا : “بيتوني يسلط الضوء دائمًا على أهمية الكرات الثابتة، قال إنني أستطيع إيذائهم في المركز الأمامي وكان عرضية توني مثاليًا، كروس؛ كما هو الحال دائمًا أظهر جودته ورقيته و أنا وضعتها برأسي، لكن الجميع يستحق الثناء”.

أداء عالي المستوى في المباريات الأخيرة ؟

“الفرق لديها صعود وهبوط لكن هذا طبيعي لأن هناك العديد من المباريات، قلت في المؤتمر الصحفي أننا لسنا آلات، لقد لعبنا ثلاث مباريات قوية للغاية وكانت مهمة لكسب الثقة والشعور بشيء جيد، الجميع عمل بشكل قوي حقًا، نحن نلعب كرة قدم جيدة و بكثافة عالية ونتحكم في المباريات”.

لوكاس وكروس؟

“ليس لدي أي مجهود على الإطلاق للتحدث عن لوكاس فاسكيز وتوني، لقد عرفتهم منذ فترة طويلة و يشرفني أن أتحدث عنهم، يمكنك أن ترى في الملعب كيف يتعين عليهم اللعب”.

زيدان؟

“لدينا ثقة كبيرة في المدرب، ونبذل قصارى جهدنا من أجله، لهذه الشارة وهذا النادي، نحن جميعًا في هذا معًا ونكون وحدة متماسكة”.

التحكيم؟

“لدينا الكثير من الحكام الجيدين في الليغا، لكن من وجهة نظري، ماتيو لاهوز هو الأفضل بينهم جميعًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى