كورة إيطالية

لاعب وسط يوفنتوس يقرر الرحيل عن الفريق يناير المقبل

ذكرت صحيفة توتو سبورت أن اللاعب الألماني الذي يلعب مع يوفنتوس في مركز خط الوسط يسعى للرحيل في يناير المقبل للحصول على دقائق لعب أكثر.

وقال الألماني سامي خضيرة في تصريحات لبيلد: “أنا منفتح على تحد رياضي جديد، لقد مررت بوقت سيء، أريد أن ألعب كرة القدم وأقاتل من أجل النقاط الثلاث أسبوعا بعد أسبوع، هذا ما أريد فعله”، حيث أن آخر مباراة خاضها اللاعب كانت في 12 يونيو الماضي في نصف نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وميلان

يبدو أن مغامرة خضيرة في يوفنتوس قد انتهت الآن ، خضيرة نفسه يدرك ذلك: “حاليًا ما زلت أمتلك الكثير من القوة والطاقة ، لذلك أنا لا أتطلع إلى صيف 2021 ، ولكن إلى ديسمبر ويناير. التغيير واقعي. هدفي الرئيسي هو “.

بالحديث عن العودة إلى البوندسليجا في شتوتجارت ، حيث لعب من 2004 إلى 2010 ، يعلق:” يلعب شتوتجارت في الدوري الألماني. وأنا لا أستبعد أي شيء في البوندسليجا”.

حول إمكانية الذهاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، في إيفرتون في أنشيلوتي، قال: “نتحدث على الهاتف ونكتب لبعضنا البعض. أنت تعرف موقفي. قد ينتهي الأمر بأن أصبح فريقًا مختلفًا تمامًا. حتى خارج إنجلترا.” وبالتالي ، فإن الألماني مستعد لتجربة جديدة ، ولا يخشى مواجهة تحديات جديدة: “سيكون من الممتع جدًا الانضمام إلى فريق يضم العديد من اللاعبين الشباب ، الذين يمكنني مساعدتهم كموجه في الملعب ومشاركة خبرات العمل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى