كورة إنجليزية

تشاكا.. “في المران حمادة، وفي الماتش حمادة تاني خالص”

يشعر نجم أرسنال جرانيت تشاكا بالحرج بعدما تم طرده في مباراة الأمس ضد بيرنلي التي خسر فيها فريقه بهدف نظيف على ملعب الإمارات.

كان أرسنال قد واصل سلسلة نتائجه السلبية بتلقيه الخسارة الرابعة تواليا على أرضه أمام بيرنلي، ليحقق الأخير الفوز الأول له تاريخيا على ملعب الإمارات.

يذكر أن تشاكا قد وعد بالالتزام والانضباط داخل أرضية الملعب أثناء التمرين، إلا أنه طرد بعدما جذب ويستوود لاعب بيرنلي من حلقه.

كان تشاكا قد تلقى بطاقة صفراء على خطأ ارتكبه ضد ويستوود، إلا أن اللاعبين تشاجرا وأوضح الفار أن تشاكا أمسك بويستوود من حلقه ليلغي سكوت جراهام البطاقة الصفراء ويشهر الحمراء في وجه السويسري.

لكن السلوك الذي أظهره نجم أرسنال ليلة الأحد كان بعيد كل البعد عن القيم التي أصر على أنه يمتلكها في ملاحظات برنامجه.

كتب: “أنا رجل منظم للغاية. ربما يكون هذا هو أفضل شيء بالنسبة لي – بالنسبة لي ، فإن التنظيم والانضباط واحترام الآخرين مهمة جدًا جدًا.

وأكمل: “لقد نشأت على هذا النحو وسوف أنقلها إلى طفلي الصغير”.

هذا ويحتل أرسنال المركز الخامس عشر ب13 نقطة.

قال: قطعا (مرفوض). لقد ارتكب خطأ ، الهيمنة التي كنا نملكها في تلك المرحلة … من الواضح أنه كان علينا الفوز ولكن في حالة وجود 10 رجال تمنح الخصم فرصة.

“نعم ، من غير المقبول القيام بهذا الإجراء ، لكن هذا لأنهم مستعدون جدًا لبذل المزيد ، والقتال أكثر ، وفي هذه المناسبة تجاوزت Granit الخط. لا يمكننا ارتكاب هذا الخطأ لأنه نهج خاطئ بالنسبة لنا.

وصف المحلل في قناة Sky Sports جرايم ساونيس تصرفات تشاكا بأنها “الأشياء التي تراها في الملعب” ، مضيفًا: “رد فعله خاطئ تمامًا. إنها بطاقة صفراء كريهة لأنه أخرق. وافق عليها وسوف نتحرك.

وأضاف: “رد فعله خاطئ تماما. لماذا تريد المواءمة؟ للتورط في هذا الهراء”.

كشف باتريس إيفرا ليلة الأحد أن أسطورة أرسنال تييري هنري “أطفأ التلفزيون” بعد أن رأى تشاكا يقود أرسنال إلى أرض الملعب كقائد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى