كورة اسبانية

كومان: برشلونة أصبح أفضل هجومياً والجميع مرشح للفوز باللقب

ننقل لكم تفاصيل المؤتمر الصحفي لكومان الخاص قبل مواجهة ريال سوسيداد غداً في نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية وجاء المؤتمر كالتالي:

كومان: إنهم فريق جيد للغاية، مدربهم يملك أفكار واضحة ولعبنا أمامهم مباراة جيدة في ديسمبر.

‏ميسي كان يشعر بعدم إرتياح، كيف حاله الآن؟
كومان: “عدة لاعبين شعروا بعدم إرتياح في آخر مباراة مثل دي يونج وديست. لكن جميعهم سوف يكونوا جاهزين غدًا، أيضا اراخو سنرى حالته في الحصة التدريبية اليوم. طريقنا للأمام ونحن نعمل جاهدين ونسعى للأمام”.

‏كومان: “أعتقد الفريق أصبح أفضل هجوميًا، لدينا عدة لاعبين من الوسط ينتهي بهم المطاف في الأمام ولدينا لاعبين يستطيعوا تسبيب الأضرار للخصم، الفريق اظهر شخصيته اخر المباريات”.

‏كومان: “نحن هنا للعب نصف النهائي وعقليتنا هي أن نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة، صحيح إنها بطولة ليست كالليجا مثلاً لكن سنقدم أفضل ما نملك”.

‏كومان: “مؤخرًا الفريق أصبح أكثر ثقة وأصبحوا أكثر مركزية. نحن نتحسن. عندما لا تكون الكرة بحوزتنا نحاول استعادتها. أعتقد تحسنا في عدة جوانب”.

‏كومان: “لا أعتقد إننا المرشحين الوحيدين, الأمر لا يعتمد على طريقة اللعب، ريال سوسيداد بدأ بشكل جيد وإنهم من الفرق المرشحة. جميع الفرق الأربعة قوية ولا أرى هنالك فريق مُرشح”.

‏كلاسيكو في النهائي، حافز اضافي لكم؟
كومان: “لا اريد التحدث حول النهائي قبل النصف النهائي، علينا العبور اولًا ومن ثم سنرى”.

‏اذا تأجلت انتخابات برشلونة كيف ستحدث الإنتقالات؟
كومان: “لا اعلم، يجب ان ننتظر الرئيس الجديد، لست الشخص التي يتخذ القرار النهائي علي الإستعداد حول مباراة الغد لأنها هامة”.

‏من الحارس غدًا؟
كومان: “الأمر يعتمد حول اللاعبين وكيف يشعروا، لا اعتقد بأننا سوف نجري التغييرات غدًا، سأضع الأفضل غدًا ونرى جاهزية الجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى