كورة اسبانية

كومان : برشلونة مازال مرشح للفوز بالليجا وكل يوم نتحسن كفريق

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد تحقيق فوزا شاقا على حساب ليفانتي بهدف نظيف ، على ملعب الكامب نو في الدوري الإسباني .

وقال كومان بعد المباراة :” كان من الصعب التسجيل اليوم بالرغم من صناعة فرص كثيرة ، تحسنا خلال المباراة ، خاصة في الشوط الثاني انتصار مستحق “.

وأضاف عن اللعب ب3 مدافعين : ” في بعض الأحيان عليك إتخاذ إجراء ، كان علينا الدفاع عن النتيجة ولهذا دخل أومتيتي ، كان من المهم للغاية الفوز بهذه المباراة و كان هناك وقت للحفاظ على النتيجة وإذا لم تفهم ذلك عليك ترك المهنة، ميسي حاسم لهذا الفريق ” .

وواصل حول سبب عدم الدفع بريكي بويج :” ريكي كان يستعد للدخول عندما كانت النتيجة 0-0 وعندما سجلنا الخطة تغيرت ، برشلونة مازال مرشح لتحقيق الليجا ” .

وتابع :” اليوم كنا نتوقع الضغط علينا لذا لعبنا ببوسكيتس و دي يونج معا حيث يتقدم فرانكي لمساندة كوتينيو وميسي ، ريكي بويج ؟ هناك أشياء في الصحافة لن اتحدث عنها ، هي امور داخل غرفة الملابس و اليوم لم يشارك لأننا كنا فائزين ولم أجد من الضرورة إشراكه ” .

وأتم كومان تصريحاته : ” فزنا وقدمنا أداء جيد يعطينا الثقة ، يوم الأربعاء يجب ان نلعب بشكل أفضل وان نكون أكثر فعالية امام المرمي ” .

وحول الدفع ب ” بيدري ” قال :” لقد دخل الشوط الثاني بشكل جيد كما فعل ترينكاو و اومتيتي ، كانت تغييرات لتحسين الأمور ولعبوا جيدا وساهموا في الفوز ، من المهم دائمًا الفوز بالمباراة نظرًا لوضعنا في الدوري فإن ما نحتاجه هو الفوز بالمباريات. لقد عملنا بجد للفوز واستحقنا ذلك سواء في لعبتنا أو لعدد الفرص أو هدف ليو الرائع ” .

و حول خسارة بعض المباريات الفترة الأخيرة رد كومان : ” عندما خسرنا 4 من أصل 5 مباريات خارج أرضنا، أعتقد أن النقد عادل بسبب مسألة النقاط. ولكن أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي قمنا بها بشكل جيد ونحن نتحسن. آمل أن نسجل المباراة التالية من أجل الاستمرار في الفوز ، كل يوم نتحسن أكثر كفريق ” .

وختم عن المداورة : ” يوجد 3 مباريات قادمة علينا الفوز فيها. قمنا بعمل جيد اليوم و نتوقع مباراة صعبة ضد سوسيداد وعلينا اللعب بشكل افضل”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى