الدوري الممتاز

محمود رضا يكشف لكوره نيو كواليس إنضمامه للمحلة ويتحدث عن أكثر تجربة ندم عليها

 

نجح فريق غزل المحلة بقيادة مديرهم الفني خالد عيد العودة من جديد هذا الموسم للدوري الممتاز بعد غياب ٤ سنوات عن دوري الاضواء والشهرة.

واستطاعت ادارة زعيم الفلاحين في ابرام ١٠ صفقات جديدة كانت ابرزهم صفقة محمود رضا حارس مرمى وادي دجلة السابق والذي كان له صولات وجولات في العديد من الأندية مثل الإسماعيلي وحرس الحدود.

ويتحدث رضا في هذا الحوار مع “كورة نيو” عن طموحاته هذا الموسم مع المحلة ، كواليس التعاقد ورسالته للجماهير قبل انطلاقة الدوري.

هل تلقيت عروض من أندية آخرى غير “غزل المحلة” ؟

كنت أمتلك عروض من ” الإنتاج الحربي ، البنك الأهلي ، ومصر المقاصة” ، ولكن مكالمة “عبد الروؤف عيد” مدرب حراس المرمى هي من حسمت موقفي بالتوقيع لنادي غزل المحلة ، و أيضًا “خالد عيد” المدير الفني للفريق كان قد تواصل معي ، فشعرت أن الجميع لديهم رغبة في ضمي بالأسم لذلك لم اتردد في قبول العرض .

بالإضافة إلى ذلك مشاركتي مع نادي كبير مثل “غزل المحلة” و تقديم موسم مميز سيضيف لمسيرتي بكل تأكيد ، كما سيمنحني فرصة الإنضمام للمنتخب مثلما أتت لي من قبل أثناء مشاركتي مع أسوان موسم 2015 و مساهمتي في بقاء الفريق فالدوري الممتاز ، كنت قريب في تلك الفترة من الإنضمام للمنتخب و أطمح في تقديم موسم جيد لتكرار ذلك .

متى بدأت المفاوضات للتعاقد معك ؟

بدأت المفاوضات لضمي منذ أسبوعين تقريبًا تلقيت إتصال هاتفي من “عبد الروؤف عيد” ، و في اليوم التالي كنت متواجد في المحلة و جمعتني جلسة مع لجنة الكرة للإتفاق على كل شيء .

ما هي مدة تعاقدك ؟

وقعت على موسمين لغزل المحلة .

لديك تجارب سابقة مع عدة أندية من بينها ” وادي دجلة ، حرس الحدود ، الإسماعيلي ” ، هل ندمت على أي تجربة منهم ؟

نعم ، أشعر بالندم على تجربتي مع نادي الإسماعيلي ، لم أكن موفقًا في أختياري ، ففي تلك الفترة كنت أمتلك عروض آخرى و كان بإمكاني أن أستفيد منها أكثر من ذلك .

كيف تجد موقف الفريق بعد عودته من جديد للدوري الممتاز ؟

خالد عيد قام بإعداد فريق جيد و إن شاء الله نظهر بصورة مرضية لجماهير غزل المحلة .

كيف ترى مواجهة سموحة ؟ و لماذا تم إستبعادك من تلك المواجهة ؟

مواجهة سموحة صعبة بكل تأكيد ، ضربة البداية دائمًا تحتاج إلى تركيز كبير و بإذن الله ينجح اللاعبين في تقديم ظهور أول جيد .

تم إستبعادي من تلك المواجهة لأنني مازلت جديد على الفريق و لم أتدرب إلا فترة قصيرة ، سأتواجد بإذن الله في المباريات القادمة .

كيف وجدت مؤازرة جماهير غزل المحلة للفريق في مران الجمعة الماضية ؟ و بماذا تعدهم ؟

حضور الجماهير كان نقطة إيجابية و دفعة معنوية كبيرة لنا ، أتمنى أن يستمر دعمهم فالمرحلة المقبلة لأننا نحتاج لذلك ، و أعدهم بتحقيق مركز جيد في ترتيب الدوري .

ما هي أول رسالة تلقيتها من “خالد عيد” المدير الفني للفريق ؟

خالد عيد أخبرني أنني أتواجد في نادي كبير و أكد لي أن خطوة التعاقد معي جاءت نظرًا لخبراتي السابقة مع الفرق الجماهيرية و طالبني بأن أكون على قدر المسئولية .

ما هي أكثر صعوبة وجهتك منذ إنضمامك للفريق ؟

أتواجد في نادي كبير و اللعب له مسئولية كبيرة و لم أواجه أي صعوبات .

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى