دوري أبطال اوروبا

جاسبريني : لا نملك رفاهية اللعب في سانتياجو برنابيو ولكن ننتظر ريال مدريد في بيرجامو

 

أجري جيان بيرو جاسبريني مدرب نادي أتالانتا مؤتمرا صحفيا للحديث حول مواجهة يوفنتوس غدا الأربعاء في الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال جاسبريني في مؤتمر صحفي نشره موقع “فوتبول إيطاليا”: “يوفنتوس غيروا المدرب، ولديهم لاعبون جدد، أنا أحب المسار الذي تخلقه أندريا، أعني كفريق”.

وأضاف: “لقد خسروا ميراليم بيانيتش، لكنهم أضافوا لاعبين آخرين مثل آرثر وماكيني، لقد كانوا بالفعل فريقًا قويًا، فقد فازوا مؤخرًا في الديربي، وتغلبوا على جنوى وبرشلونة”.

واستطرد جاسبريني: “ربما كان من الأفضل مقابلتهم في البداية، لقد احتلوا الصدارة في دوري الأبطال، وهي بالنسبة لنا مباراة مهمة”.

وأتم جاسبريني: “على مر السنين كبرنا وكانت المباريات الأولى التي لعبت في تورينو مختلفة، سيكون من المهم أن يكون لديك الموقف الصحيح ضد يوفنتوس القوي”.

وحول لقاء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا رد جاسبريني : ” للأسف لن نلعب في سانتياجو برنابيو ولا نمتلك رفاهية اللعب في هذا لملعب التاريخي ” .

وأختتم : ” خضنا مباريات على ملعب الأنفيلد ويوهان كرويف ، وهي ميزة لنا ، ولكن على كل حال مواجهة ريال مدريد شيء عظيم ووجود مثل هذا الفريق في بيرجامو أمر مدهش ورفاهية بالنسبة لنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock