كورة اسبانية

رونالدو : فان باستن مثلي الأعلى و زيدان أفضل من لعب معي

تحدّث البرازيلي رونالدو، المهاجم الأفضل في التاريخ حسب صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، معلقًا على ذلك الإختيار و تواجدك رفقة ليونيل و ميسي و كريستيانو رونالدو و العديد من الأساطير الآخرين.

بدأ رونالدو نازاريو حديثه للصحيفة الشهيرة قائلًا : “في بعض الأحيان كنت ألعب كمهاجم ثان، لكنني كنت دائمًا أرى نفسي في المقدمة كرأس حربة”.

و أضاف عن إمكانية لعبه في المركز 10 : “ربما كان بإمكاني اللعب في مركز 10، لكنني فضلت دائمًا أن أكون قريبًا من المرمى لأن مركز 9 هو الأكثر خطورة وكنت مغرمًا به”.

و عن مثله الأعلى في كرة القدم من بين كلًا من : ماركو فان باستن إلى جانب مارادونا، كرويف وزيكو، أجاب الهدّاف البرازيلي : “ماركو، هذا أمر مؤكد لأنني كنت أتابعه في الدوري الإيطالي وأحببته كثيرًا”.

و تابع : “مارادونا وكرويف أيضًا، زيكو بالطبع لأنه لعب مع فلامينجو وأنا من محبي هذا النادي، حاولت أن أحصل على بعض الميزات من كل لاعب، في النهاية، يمكن أن أؤكد أنني فخور بمسيرتي الكروية”.

كما وجهت الصحيفة سؤالها عن من هو أفضل زميل حظيت به خلال تلك المسيرة؟”، رد رونالدو: “زيزو كان أفضل لاعب تدربت ولعبت معه، والآن أصبح مدربًا وفاز بثلاث بطولات في دوري أبطال أوروبا على التوالي، لذا اليوم أسأل نفسي: من هو الأفضل؟ زيدان اللاعب أم المدرب؟ لكني لا أستطيع الإجابة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى