كورة اسبانية

صور.. والد ميسي ينفي الأخبار المتداولة بشأن إنتقال نجله إلى النادي الباريسي

كشف خورخي ميسي والد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي حقيقة إجتماعه مع أحد ممثلي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي داخل القنصلية القطرية في المدينة الكتالونية، للحديث عن تفاصيل رحيل ليو إلى النادي العاصمي في الميركاتو الصيفي القادم.

منذ أيام؛ ظهر علينا برنامج الشيرينجيتو الشهير مؤكدًا على أن والد الأرجنتيني ليو ميسي قد شوهد داخل القنصلية القطرية في المدينة الكتالونية، و لكن سرعان ما نفى والد اللاعب الخبر عبر صفحته الشخصية على الإنترنت.

و نشر خورخي ميسي صورة من برنامج الشيرينجيتو الشهير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للصور و الفيديوهات “إنستغرام” معلقًا عليها : “أخبار غير صحيحة، اختراعات أخرى من الصحافة والإعلام، أنا في الأرجنتين منذ سبتمبر الماضي”.

يُذكر أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هو مملوك من قِبل بعض الملاك القطريين لذلك تم ربط تواجد والد ميسي في القنصلية القطرية بإحتمالية إنضمام اللاعب إلى الفريق العاصمي عقب إنتهاء عقده.

و ما هو جدير بالذكر بأن عقد اللاعب ينتهي في الصيف المقبل، و ما زال ميسي مُصّر على الرحيل بسبب المشاكل العديدة التي حدثت في العام الماضي بينه و بين الرئيس السابق جوسيب بارتوميو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى