الدوري الممتاز

كهربا : لم اتحدث مع رمضان صبحي قبل ذهابه إلى بيراميدز وصالح جمعة كان قريبا من الزمالك

علق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي على رحيل رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق إلى صفوف نادي ييراميدز وانتقال صالح جمعة إلى سيراميكا كليوباترا.

وصرح عبر قناة أون تايم سبورت : لم اتحدث مع رمضان صبحي قبل انضمام لبيراميدز هو قراره وليس له علاقة ولو كان سالني كنت هاقوله اوعى تمشي، انت ابن النادي ونجم كبير والناس تحبك”.

تابع : الذي ينضم لبيراميدز مثل أحمد فتحي لأنه فعل اشياء كثيرة وخرج من الباب الكبير وأدى لأخر دقيقة وكان هيموت ويلعب نهائي إفريقيا، انما رمضان صبحي عمره 23 سنة وكان ممكن يعود لانجلترا مرة أخرى”.

اشار : عندما كنت في الزمالك كنت أحب جماهير الأهلي جدًا، وفي فريق الزمالك اصدقائي يقولوا اهلاوي وهذا ليس له علاقة بعملي في الزمالك ولم أقصر، جماهير الأهلي كانت قريبة مني عن الزمالك”.

أكد : صالح جمعة كان سينضم للزمالك، وتحدثوا معه بعد إعلان رحيله من الأهلي، وحتي اللحظات الاخيرة كانوا يتحدثوا معه، ولكن هو فضل سيراميكا اللاستقرار”.

أنهى حديثه : صالح جمعة تحدث مع عبد الله جمعة لاعب الزمالك على “فيديو اضرب يا بدري”، وأبلغه بلاش الحاجات دي لأن من الممكن في يوم من الايام أن تأتي الأهلي، عبد الله طفل وصغير وطيب جدًا ولكن هو غصب عنه، الذي يعادي الجمهور هو الخسارة مهما يحدث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى