دوري أبطال اوروبا

مهاجم برشلونة السابق: هذه اللحظة التاريخية لا تزال في أذهان الجميع

أكد المهاجم الأسبق للفريق الكتالوني جولي على صعوبة مواجهة البلوجرانا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة البطولة القارية عن مواجهة نارية تجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان، سيكون الذهاب في “كامب نو” يوم 16 فبراير بينما الإياب في “حديقة الأمراء” يوم 10 مارس.

وقال جولي ل”لوباريزيان”: “الأمر معُقد للغاية ولا مكان للهروب، والتوقعات صعبة بشأن من سيتأهل على حساب الآخر، أعتقد من سيتحكم في خوفه وقلقه سينتقل إلى دور الثمانية”.

وأكمل: “الشيء المعقد هو أن ما تزال نتيجة 6-1 عالقة في أذهان الجميع في باريس سان جيرمان، وربما تؤثر على بعض اللاعبين في الفريق بشكل سلبي وتكون في نفس الوقت دافعا للاعبي برشلونة لتحقيق الفوز”.

وتابع: “على الرغم من أن مستوى برشلونة الحالي أيضا أسوأ بكثير من السنوات الماضية، لكن على باريس سان جيرمان توخي الحذر لأن الفريق الكتالوني يمتلك خبرة كبيرة في دوري أبطال أوروبا ويمكنه التأهل”.

وعن أداء ميسي قال: “نحن نتحدث عن ليو اللاعب الذي يمكنه بمفرده إقصاء باريس سان جيرمان، لا أعرف ما إذا كان سيرحل أم يبقى ولكن أعتقد أن دوري أبطال أوروبا بطولة تحفزه لتقديم كل ما لديه لصالح برشلونة، ومازال يمثل نقطة القوة في الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى