الدوري الممتاز

موسيماني : عندما قدمني الخطيب كنت أعرف كل شئ عن اللاعبين

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن تفاصيل الجلسة الأولى التي جمعته بلاعبي الفريق.
 
 
وصرح خلال برنامج صاحبه السعاده : فى الواقع أنا كنت أعرف لاعبى الأهلى لأنى لعبت ضدهم، وعندما قدمني الخطيب للاعبين كنت أعرفهم بالأسم ومراكزهم وأرقام التيشرتات بتاعتهم، لأني أجري الأبحاث عنهم عندما كنت ألعب ضدهم.
 
 
تابع : حيث كانوا متفاجئين بالأمر، وبعض اللاعبين كانوا يعرفوني ويعرفون طريقة لعبي، وحصل انسجام سهل وسريع، وكانوا يعلمون أنىدي هنا من أجل الفوز بالبطولة الأفريقية.
 
 
أشار : كل اللي كان في رأسي فى هذا الوقت كان هو الذي فى رئاسهم وتابعت أخر 3 مباريات لهم وانا في الطائرة، ولم أعرف أنام طول السفر، لأني كنت أريد أعرف كل شيء عشان يوجد مباراة بمجرد تولي المسئولية.
 
 
شدد : لم أكن أنام بسهولة في الواقع لأن هذا الأهلي مش فريق صغير، وعندما أجريت أبحاث علمت أن المدربين لا يستمرون لفترة طويلة فقط مانويل جوزية، لكن فى مكسب البطولات والكئوس، أنا أيضاً معتاد على ذلك مع صن داونز وأعلم أن معى فريق كبير، وطالما أنهم فازوا على صن داونز فهم فريق جيد.
 
 
أردف : قلت لهم هيا بنا نجرب طريقتي لأننا لم نكسب لمدة 7 سنين ، لم أغير شئ في طريقة لعبهم، ولكن وضعت اللاعبين فى المراكز المناسبة وغيرت طريقة اللعب فقط، ووضعت فى رائسهم أفكار جديدة.
 
 
 
 
 
واصل : وهذا الفريق كسب الدورى، وأقصى صن داونز من دورى الأبطال بالفعل هم فريق قوى لكن بحاجة لتغيير التفكير، دائما أرى الأهلي بيكسب الدورى، وقولتلهم عايزكم تستغلوا المباريات المتبقية للاستعداد لدورى الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى