كورة إيطالية

مينو رايولا يتحدث عن مستقبل هالاند وإبراهيموفيتش

مينو رايولا هو وكيل اللاعبين الأشهر في العالم، لما عرف عن دهائه واستطاعته أن يوفر أكبر قدر من المال له ولموكله وإلا فإنه لا يمكن الطرف الآخر من مراده من موكله.

في هذا الخبر، يتحدث رايولا عن اثنين من أشهر موكليه؛ إيرلنج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني وزلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ايه سي ميلان الإيطالي.

إيرلنج هالاند المهاجم المنطلق في سماء الكرة العالمية بسرعة الصاروخ أسرع هداف يصل إلى 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا وفتى أوروبا الذهبي، وكذلك المهاجم صاحب الستة أهداف في 7 مباريات دولية لعبها مع النرويج.

يصف مينو رايولا هالاند في تصريحات ل”توتو سبورت” الإيطالية: “هالاند مستقبل عظيم، إنه رجل غير عادي، يمكنك أن ترى أنه يعرف كيف يدير أموره داخل وخارج مجال كرة القدم”.

وأضاف: “هو الفايكنج (شعوب جرمانية غزت مناطق عديدة في أوروبا من ضمنها النرويج مسقط رأس هالاند) لدينا، لقد غزا الفايكنج العالم عندما كان صعبًا، وسوف يفعل ذلك”.

وواصل: “هالاند في إيطاليا؟ أنت لا تعرف أبدًا، أعتقد أنه لا يمكن استبعاد فكرة الانتقال إلى إيطاليا”.

أما عن صاحب ال39 عاما زلاتان إبراهيموفيتش، فها هو ذا المهاجم لا يتأثر بعامل السن، بل يقود فريقه في كل مباراة يلعبها للفوز ولا يوقفه شيء، وكذلك ينافس على صدارة الهدافين رفقة كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس.

وقال مينو رايولا عن إبرا في تصريحات نشرتها شبكة “جول” العالمية: “لقد رأيت العديد من اللاعبين في مسيرتي كانوا يشعرون بالإرهاق في نفس عمر زلاتان”.

وأضاف: “لقد كدت أشعر بالأسف تجاههم حيث تمنيت استمرارهم”.

وواصل: “لم أر هذا التعب في إبراهيموفيتش من قبل، بالنسبة لي أرى إنه يستطيع اللعب بسهولة لمدة خمس سنوات أخرى”.

وتابع:”لقد صنعته! إنه يلعب لأنني أجعله يلعب، يمكنه اللعب حتى سن 50!”.

 

واستكمل: “لقد ندمت على فكرة إحضاره إلى الدوري الأمريكي في وقت سابق، كان الأمر مضيعة للوقت هناك، في المستقبل سيلعب دورًا مهمًا، ربما يمكنه أن يصبح رئيس يويفا من أجل تغيير كرة القدم”.

واستمر: “لدينا علاقة جميلة، ولكن هذا هو الحال بالنسبة للجميع، هم جزء من عائلتي، لقد خضنا مغامرات فريدة سويًا، الأمر ليس صعبًا كما يبدو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى