كورة إنجليزية

وكيل أوزيل يكشف تطورات جديدة بشأن مستقبله

كشف أركوت سجوت وكيل أعمال الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال تطورات جديدة بشأن مستقبله في حواره مع صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية .

وقال أركوت سجوت: “الوضع ليس سهلًا، أوزيل يحب النادي والجماهير بشدة ويأسف للغاية لأنه لم يحصل على فرصة هذا الموسم، كان هو اللاعب الأكثر صناعة للتمريرات، سيحتاج آرسنال إلى هذا النوع من الإبداه بالضبط”.

وأضاف: “يقولون إن تهميشه تم لأسباب تتعلق بكرة القدم، لكن هذا ليس شيئًا يمكنني التعليق عليه، أن المشجعين يريدون عودته إلى الملعب، في المباراة الأخيرة هتفوا أيضًا باسمه”.

وواصل: “إنه يتدرب أكثر من أي وقت مضى، في المنزل لديه صالة ألعاب رياضية، في الحديقة وفي المرآب، لذلك بالإضافة إلى العمل الذي يقوم به مع النادي، فإنه يتدرب أيضًا في المنزل وحده، وهذا يدل على احترافه وجديته، بالإضافة إلى ذلك، خارج الملعب يشارك أيضًا في مشاريعه التجارية”.

وأردف: “لطالما لعبت المبادرات الخيرية دورًا مهيمنًا في حياة أوزيل، أثناء الوباء حاول دائمًا مساعدة الآخرين، والمشاركة في أنشطة بهدف تغيير حياة العديد من الشباب والأطفال في جميع أنحاء العالم، وهنا في لندن ينفذ مسعود مشروع 40 ألف وجبة مجانية لمن يحتاجون إليها خلال عطلة عيد الميلاد”.

وتابع: “إنه لأمر مخزِ أن أوزيل لا يلعب، بالطبع يركز الجميع على راتبه وأنا أفهم السبب أيضًا، ومع ذلك من منظور شخصي أقول أن الحديث في ذلك الأمر يُعد مضيعة لموهبته وإبداعه، لقد تحدثت معه”.

وأوضح: “لقد تحدثت مع إدارة النادي قبل أيام قليلة من موسم الانتقالات الصيفي وأخبرتهم عن مشاعر مسعود ورغبته في البقاء وكم أحب النادي، ولم يخبروني أبدًا أنه لن يكون في القائمة! بكل جدية أقول ذلك، نعم، لم يخبروني، لقد كانت مفاجأة لنا جميعًا، الأمر الذي صدمه بقوة بشكل واضح”.

وردًا عما إذا كان أوزيل سيرحل عن آرسنال في يناير، أوضح: “حتى اليوم الواحد هو وقت طويل في عالم كرة القدم، لا تعرف أبدًا ما قد يحدث، بالطبع هناك العديد من الأندية المهتمة بضمه، هذا لم يتغير أبدًا ولكن رغبته في احترام عقده وناديه لم تتغير أيضًا، مرة أخرى إنه رجل يلتزم بكلمته ومخلص، ويصعب العثور على ولائه في هذه الأوقات”.

وأردف: “هل سنراه يومًا في إيطاليا مع يوفنتوس أو ميلان أو إنتر؟ ربما في يوم من الأيام، لم لا؟ الدوري الإيطالي هو بطولة رائعة وأنا متأكد من أن تلك الفرق يمكن أن تستفيد من مهارات أوزيل، هو لاعب في مركز رقم 10، العديد من الأندية تعتمد على اللاعبين في هذا الدور، مع ذلك أكرر هو يركز تمامًا على إنه يركز بشكل كامل على تدريبه مع النادي وفي المنزل، وعلى الأعمال الخيرية وأعماله خارج الملعب، ولا يفكر في أي ناد آخر غير النادي الذي هو متعاقد معه الآن”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى