كورة إنجليزية

يورجن كلوب : مورينيو يقدم موسم مثير للإعجاب و سنواجه خط الهجوم الأقوي

تحدّث المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني للفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي عن الموسم المثير للإعجاب الذي يقدمه سبيشيال ون جوزيه مورينيو رفقة السبيرز.

كما تطرّق بالحديث عن الثنائي المميز هاري كين و سون، موضحًا أنهما ليس مصدر الخطورة الوحيد للفريق و أنه قد وضع الخطط لإيقافهما بالفعل، لكنه فريق مليء بالنجوم.

واجه المدرب الألماني وسائل الإعلام قبل مباراة الغد امام فريق توتنهام هوتسبير، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب الأنفيلد، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من البريميرليغ

بدأ يورغن كلوب حديثه قائلًا : “سأواجه جوزيه مورينيو، الذي أظهر بوضوح منذ بداية الموسم أنه قادر على العودة، و يقدم موسما مثيرا للإعجاب مع توتنهام، الطريقة التي يلعبون بها هذا الموسم جيدة للغاية، لقد حوّلهم إلى آلة لتحقيق الفوز، ربما لم يكن الأداء هو الأفضل، لكنهم ما زالوا يفوزون، ويدافعون بشكل قوي جدًا”.

تابع حديثه عن قوة البريميرليغ قائلًا : “الآن الدوري الإنجليزي به الكثير من الفرق الجيدة، هذا يجعل البطولة أقوى، وبالتأكيد أمر جيد للمحايدين”.

و عن كين و سون، قال يورغن : “سنواجه خط هجوم قوي، هاري كين وسون علاقتهما ناجحة جدًا، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن نقولها عن توتنهام، لكننا سنحاول الفوز بالمباراة”.

كما أكمل حديثهما عن كيفية إيقاقهما : “إذا أبعدنا كين وسون، سيكون لديهم الكثير من اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم تهديد مرمى ليفربول، بيرخوين وندومبيلي، ولوسيلسو وسيسوكو، وكذلك هويبيرج، نحن نتحدث عن وسط ملعب من أقوى الخطوط في الدوري الإنجليزي، ويعملون بشكل جيد مع مورينيو”.

واختتم: “توتنهام يلعب كرة قدم حقيقية، كين يقوم بعمل فيرمينو معنا، يسقط خارج منطقة الجزاء، مع ارتداد الأجنحة السريعة، ومن الصعب الدفاع أمامهم، بالإضافة لزيادة عددية يقوم بها ندومبيلي ثم خلفه لاعبو الوسط أقوياء، لا يمكن التوقع بما سيحدث إلا في الملعب، وسنحاول إيقافهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى