كورة إنجليزية

المدير التقني لأرسنال يتحدث عن خطط الفريق في الميركاتو الشتوي

تحدث المدير التقني لفريق أرسنال عن الخطط المزمع تنفيذها في سوق الانتقالات، والبداية السيئة للفريق في الدوري الإنجليزي.

كان أرسنال قد خسر أمام بيرنلي يوم الاثنين الماضي 1-0 على ملعب الإمارات ليظل في المركز الخامس عشر.

وقد زادت تلك الخسارة من الضغوط على الجانرز للأداء بمستوى جيد كما أنهوا الموسم الماضي بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي.

لكن المدير التقني خرج ليدعم مدرب الفريق أرتيتا في مقابلة مع سكاي سبورت قال فيها: “نحن مرتاحون كثيرا. صدقني! نحن نقوم بعمل جيد”.

وأوضح”رسالتي الرئيسية هي أننا لا نتحدث عن شخص واحد فقط ، فمن غير العدل التحدث عن ميكيل ، أو أوباميانغ لأنه لا يسجل الأهداف، أو لينو لأنه يتعين عليه إيقاف الأهداف”.

وأكمل: “من غير العدل أن نتحدث عن شخص واحد ، نحن فريق كرة قدم ، وعلينا أن نتحدث عن أنفسنا ، ونتحدث عن” نحن “وليس” هو “حتى تكون الرسالة الرئيسية بالنسبة لي”.

وأضاف: “الطريقة التي أرى بها الأشياء بسيطة للغاية. من الطبيعي والسهل أن تكون الدافع وراء النتائج. لكن بالنسبة لي ، النقطة الأساسية هي عندما أرى شيئًا يمكنني من خلاله رؤية المستقبل ، ورؤية أين نذهب ، والطريقة التي نبني بها الأشياء ، ونبدأ في رؤيتها على أساس يومي.

وأردف: “إذن الطريقة التي نعمل بها ، والطريقة التي نتدرب بها ، والطريقة التي نتصرف بها داخليًا ، إذا رأيت جودة العمل ، إذا رأيت جودة الأشخاص ، إذا رأيت بشكل صحيح ما يحدث هنا يوميًا ، فلا شيء للمقارنة مع النتائج “.

شهدت نتائج آرسنال دعوات متجددة من مشجعي النادي لتعزيز فترة الانتقالات في يناير.

أنفق أرسنال الكثير في الصيف ، حيث جلب توماس بارتي وغابرييل مقابل مبالغ كبيرة ، لكن إيدو اعترف الآن بأن فريق أرسنال لا يزال ناقصا في مركز واحد.

في منتدى مشجعي أرسنال مساء الثلاثاء ، أجاب إيدو على أسئلة المشجعين ، مع تركيز أحدهم على خطط النادي للميركاتو القادم.

قال إيدو: “ما نحتاجه واضح تمامًا”. “نحن بحاجة إلى لاعب لديه إبداع في الوسط ، ليس لدينا هذا في الفريق الآن.”

يُعتقد أن آرسنال قد غاب عن الهدف الأول حسام عوار في فترة الانتقالات الصيفية ، مع طلب ليون مبالغ أعلى من المعروضة.

أبدى آرسنال اهتمامه أيضًا بلاعب خط وسط سالزبورج دومينيك سوبوسلاي ، كما ورد لأول مرة في موقع football.london ، لكن التقارير في ألمانيا تزعم أن اللاعب المجري الدولي على وشك الاتفاق على صفقة للانضمام إلى لايبزيج الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى