كورة إنجليزية

برباتوف : ما الذي فعله ميسي وكريستيانو للوصول إلى التصفيات النهائية لجائزة الأفضل؟

يشعر “ديميتار برباتوف” لاعب فريق مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير السابق، والذي يشغل الآن منصب سفيرلـ Betfair ، أن روبرت ليفاندوفسكي سيكون هو الفائز الشرعي بجائزة The Best لهذا العام والتي سيتم تقديمها ليلة غد.

أضاف برباتوف أن لديه شكوكًا في أن ميسي و كريستيانو رونالدو يستحقان تمامًا أن يكونا على منصة التتويج مع المهاجم البولندي في هذه المناسبة، حيث لم يستمتع أي منهما بعام لا يُنسى على أرض الملعب.

و تابع : “أنا مندهش من أن كريستيانو رونالدو وميسي من بين المتأهلين للتصفيات النهائية، لست متأكدًا من أن أيًا منهما يجب أن يحتل تلك الأماكن، لكن لسوء الحظ، كرة القدم هي عمل وخلف الكواليس هناك عمل كبير يقوم به الوكلاء، بكل تأكيد يجب أن يفوز ليفاندوفسكي بجائزة الأفضل، وإذا لم يفوز فسيكون غير عادل بشكل كبير”.

و أكمل حديثه عن المرشحين الذين يجب أن يكونوا مكان رونالدو و ميسي : “لست متأكدًا من الذي يجب أن يكون هناك مع ليفاندوفسكي، كما هو الحال دائمًا كل شخص لديه أفكاره الخاصة حول أي اللاعبين هو الأفضل ، أو من يجب أن يفوز.

اختتم سفير بيتفير حديثه قائلًا : “ليفاندوفسكي من أفضل المهاجمين في كرة القدم الحديثة، وهذا موضوع لن يتفق عليه الجميع في نهاية المطاف، بالطبع هناك مهاجمون عظماء آخرون مثل كين وميسي وكريستيانو وأجويرو … سجلوا الكثير من الأهداف لسنوات عديدة وهم من بين الأفضل، لكن الطريقة التي يتحرك بها ليفاندوفسكي على أرض الملعب … بالنسبة لي هو من بين أفضل ثلاثة مهاجمين لدي الآن ، إنه رائع “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى