كورة اسبانية

بنزيما : كل يوم صعب في مدريد.. يجب علينا العمل بجد للفوز بالمباريات

 

تصدّر كريم بنزيمة العناوين الرئيسية أمام أتليتيك بعد أن سجل هدفين ليحقق ريال مدريد فوزه الرابع على التوالي، في أحد أقوى المباريات التي خاضها الفريق هذا الموسم.

بعد المباراة كان لدى الفرنسي ما يلي ليقوله في صافرة التفرغ : “إنها نتيجة عملنا الشاق، يجب أن نتحلى بالصبر لأننا عندما نتحلى بالصبر نكون فريق قوي حقًا، يتعلق الأمر بالحفاظ على العقول الهادئة، في انتظار تلك الفرصة الأولى التي ستأتي وإبعادها، من حيث لياقتنا البدنية والعقلية أيضًا، نحن جميعًا في حالة جيدة حقًا”.

و أضاف كريم : “لقد لعبوا بشكل جيد وحصلوا على رجال خلف الكرة، لذلك كانت حالة التحلي بالصبر واختيار المساحات للتقدم والتسجيل، لدينا تلك العقلية ونحن قادرون على القيام بأشياء كبيرة، لا يوجد شيء اسمه مباراة سهلة، كل يوم صعب هنا لأننا أعظم فريق في العالم، علينا أن نعمل بجد ونفوز بمباريات كبيرة مثل مباراة الليلة”.

تمريرة الهدف و تمرير الكرة بظهرك؟

“الهدف جاء بعد خطوة أحبها حقًا، أنا أستمتع بالحصول على الكرة وإتاحة الفرصة لي في جميع أنحاء الملعب، لقد كانت حركة جيدة بلمسة واحدة انتهت بهدف”.

“لمس ظهري هو جزء من كرة القدم ، هذه هي الطريقة التي أراها، في بعض الأحيان عندما تسنح لي الفرصة للقيام بذلك، أستغلها وهذا يساعد الفريق لأننا كدنا أن نسجل بعد ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى