الدوري الممتاز

شماريخ وهتاف ضد الأهلي في المران الأخير لغزل المحلة صور

شهد مران فريق غزل المحلة مساء اليوم الأربعاء، حضور بعض آنصار زعيم الفلاحين، لمؤازرة الفريق قبل مباراته القادمة أمام النادي الأهلي، المقرر إقامتها الجمعة المقبلة، على ستاد “الأهلي وي السلام”، في تمام السابعة والنصف، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

على الأضواء الكاشفة، حرصت جماهير غزل المحلة على دعم الفريق من مدرجات إستاد الغزل، وقامت بالهتاف للأعبين لدعمهم قبل السفر إلى القاهرة لملاقاة النادي الأهلي.

كما استمرت الجماهير في مساندة “خالد عيد” المدير الفني للفريق، والذي يغيب عن المران لتعرضه لوعكة صحية، والتي كانت قد تسبت في إبعاده عن القيادة الفنية للفريق في أولى مبارياته بعد عودته للممتاز، وسيستمر غيابه على آثرها للمباراة الثاني على التوالي نظرًا لعدم تماثله الشفاء.

وهتفت الجماهير “لطارق غيدة” المدرب العام للفريق لمساندته في المرحلة المقبلة حيث يقع على عاتقه مسئولية القيادة الفنية للفريق بدلاً من خالد عيد لحين عودته، كما يأتي هتاف آنصار الفلاحين لغيدة بعدما تداولت أخبار فالأيام القليلة الماضية، أن هناك خلاف بينه و بين خالد عيد تسبب في طلب الآخير إجراء تعديلات فالجهاز الفني و هو ما تم نفيه من قبل “حسام عزو” نائب رئيس مجلس الإدارة حيث أكد “أنه سوء تفاهم وتم تداركه”.

وتوجهت الجماهير بالهتافات ضد النادي الأهلي وسط إشعالهم للشماريخ، وذلك بعدما شهدت الفترة الماضية أزمة فيما يخص الملعب المستضيف للقاء حيث كان من المقرر أن تقام المباراة على إستاد “غزل المحلة” ولكن لعدم إكتمال الشروط الأمنية الواجب توافرها تم إستبدال الملعب المستضيف للمباراة و الإستقرار على إقامة مواجهة الدور الأول على ستاد “الأهلي وي السلام”، على أن تقام مباراة الدور الثاني على إستاد “غزل المحلة”.

وكان غزل المحلة الصاعد حديثًا، قد تعادل إيجابيًا في أولى مبارياته أمام سموحة بهدف لكل منهما وذلك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

دنيا سعد

كاتبة صحفية لدى كورة نيو ، مختصة بالأخبار المحلية والعالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى