كورة اسبانية

عودة هازارد.. للمرة الأولى في عهد زيدان مدريد بلا إصابات

خاض البلجيكي ايدين هازارد تدريبات اليوم الأربعاء رفقة فريق ريال مدريد و تحديدًا المجموعة التي لم تلعب بشكل أساسي في فوز الأمس على أتليتك بيلباو بنتيجة 3-1، حيث يبدو أن الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل 18 يومًا امام فريق ديبورتيفو الآفيس قد تم التغلب عليها.

هازارد مصدر ارتياح لزيدان لأن بديله فينيسيوس غير منتظم، بطل الرواية ضد إشبيلية، تقدم بأطراف أصابعه من خلال الديربي ولم ينجح في مواجهة تلاميذ جاريتانو في مباراة متقاربة للغاية لدرجة أنه لم يكن يعرف كيف يتكيف مع خصائصه.

لا يتناوب زيزو ​​في التحديات الصعبة، لذا فإن إضافة رجل يثق به والمزيد من صورة النجم البلجيكي يوسع إمكانيات مدريد في هذه الفترة الأخيرة من عام 2020 والتي هدأت فيها العاصفة.

ينضم هازارد إلى الديناميكية البيضاء بتقويم مباريات معتدل حتى يتمكن من زيادة السرعة دون المخاطرة بالانتكاس، لا توجد جهود خلال الأسبوع بمجرد انتهاء مرحلة المجموعات من الأبطال، وسيكون هناك جدول عطلة مصغرة للفريق في الأسبوع المقبل بمناسبة عيد الميلاد. سيحصل مدريد على فترة الراحة التنافسية من 23 إلى 30 من هذا الشهر.

الشخص الذي لم يتعافى بعد هو أوديجارد، لاعب كرة القدم الأخير الذي ينتظره زيدان لإعطاء سعة لوسط خطه المطلوب، النرويجي ما زال خارجا ووجوده ضد إيبار مشكوك فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى