كورة إنجليزية

لوفرين يكشف كواليس رفض رحيله من ليفربول

كشف ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي كواليس فشل رحيله من صفوف الريدز خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية ، بعد رفض يورجن كلوب بيعه والتفريط فيه .

وقال لوفرين في تصريحات صحفية لإحدى وسائل الإعلام الكرواتية : ” لقد فكرت في الرحيل ، كنت اعلم انه يجب ان ابذل قصارى جهدي من أجل ليفربول وفزت بالشامبيونزليج ، ولكني لا اريد كسب المال من دكة البدلاء ” .

وأضاف : ” بعض الناس قالوا لي انت في نادي كبير ، استمر واربح المال ، ميلان وروما كانوا الأكثر تواصل معي لكن المفاوضات لم تتم بنجاح ، لم أرغب في الرحيل ، أنا لاعب محترف ولا اريد اثبات من اكون ، فزت بالابطال وفضية كأس العالم ، حققت أشياء كثيرة في كرة القدم ولا اريد الرحيل ولا استحق ذلك بشكل إعارة ” .

وواصل : ” كلوب قال لي أسمع أنت لاعب من الطراز الأول لن ترحل و نحن نحتاجك ، في الأسبوع الماضي تحدثت إلى كلوب مجددًا، أخبرني أنه متفهم الوضع، ويعرف أنني لست سعيدًا ، لكنه قال لي أريدك أن تعود مهمًا للفريق مرة أخرى ، لم أكن أرغب في الخروج من ليفربول، منذ عامين ، وقعت عقدًا لمدة أربع سنوات، استمتعت بكل لحظة، وحققت أشياء كبيرة ولم يكن ذلك ممكنًا لو لم أكن في نادي كبير مثل ليفربول ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى