كورة اسبانية

المصائب تتوالي على ريال مدريد قبل الديربي | تفاصيل نارية

تستمر الصدمات على نادي ريال مدريد الإسباني، من خلال لعنة الإصابات التي ضربت الفريق الأول لكرة القدم، وهناك ست لاعبين تعرضوا للإصابة في الفترة الأخيرة مما جعل المدير الفني كارلو أنشيلوتي في حيره.

ويأتي آخر المتواجدين في قائمة المصابين البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي أصيب امس الاثنين بالعضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى.

ولحسن حظ ريال مدريد إنها إصابة عضلية دون إصابة الوتر، وهي إصابة طفيفة من الناحية الطبية، وتتطور دائمًا من 5 الي 7 أسابيع.

‏وسيغيب البرازيلي عن ست مباريات في الليغا الإسبانية، بما في ذلك الديربي امام اتليتكو مدريد، و اثنتين في دوري أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من كثرة الإصابات، إلا أن موقف ريال مدريد مازال ثابتًا، لن يتم التوجه إلى السوق لشراء تعزيزات، بسبب هذه الإصابات في بعض المراكز الحساسة في الفريق.

وتضم قائمة إصابات الملكي كلًا من، داني سيبايوس، فيرلاند ميندي، أردا غولر، فينيسيوس جونيور، والرباعي إصابات عضلية، بينما الثنائي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، وإيدير ميليتاو يعانون بقطع في الرباط الصليبي ويعتبر مشاركتهم هذا الموسم في مهب الريح.

تعرف على المباريات التي سيغيب عنها فينيسيوس نجم ريال مدريد

وسيغيب الجناح الأيسر للميرنجي في هذه المباريات، خيتافي، ريال سوسيداد، أتليتكو مدريد، لاس بالماس، جيرونا، أوساسونا، واول جولتين من دور المجموعات في دوري ابطال أوروبا.

وكان النادي يعتقد ان إصابة فينيسيوس طفيفة، ولكنها أسوأ من المتوقع حيث كان هنالك مخاوف من تأثر الوتر، ولن يتم المخاطرة مع البرازيلي خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى