كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | هاري كين يقود توتنهام هوتسبير لعبور نوتنغهام فورست بثنائية

انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين كلًا من ” نوتنغهام فورست” وضيفه توتنهام هوتسبير، بقنائية نظيفة للفريق اللندني، وذلك باللقاء الذي اقيم بملعب ” سيتي جراوند”، وتحديدًا لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

و بدأ الفريق الضيف اللقاء بقوة كبيرة، حيث نجح المهاجم الدولي الإنجليزي” هاري كين” في تسجيل هدف مبكر للسبيرز، وتحديدًا عند الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، بعد تمريرة رائعة من الجناح الدولي السويدي ” كولوسيفسكي”.

وانتفض اصحاب الدار، بحثًا عن هدف التعادل، وسيطر لاعبوه على مجريات اللقاء، وكاد مهاجميه” جونسون، جيسي لينجارد” من افتتاح النتيجة، ولكن تألق دفاع توتنهام هوتسبير وكذلك الحارس الدولي الفرنسي، هوجو لوريس، حال دون ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيراً، ضغط كبير من الفريق المضيف” نوتنغهام فورست”، يقابله دفاع منظم من السبيرز، والذي اعتمد على الهجمات المرتدة المنظمة، والتي اسفرت عن ضربة جزاء، عند الدقيقة 56، ولكن تصدى لها الحارس الدولي الإنجليزي” دين هندرسون”.

وقبيل انتهاء المباراة بعشر دقائق، نجح هداف انجلترا الأول” هاري كين” من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، وذلك بعد عرضية ممتازة من الدولي البرازيلي” ريتشارليسون”، ليضمن نقاط المباراة الثلاث لفرق العاصمة الإنجليزية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى