كورة اسبانية

ديبورتيفو ويسكا يطمح إلى تفتيت دوافع بيلباو بالليجا…. بالتشكيل و طريقة اللعب

 

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من اتلتيك بيلباو وفريق ديبورتيفو ويسكا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدورى الإسبانى الممتاز هذا الموسم 2020-2021.

حيث يسعى أصحاب الأرض بيلباو إلى تحقيق نتيجة إيجابية وخطف الإنتصار للهروب من المناطق الأدنى بجدول الترتيب ، بينما يسعى الضيوف فريق ديبورتيفو ويسكا إلى خطف نقطة على أقل تقدير للخروج من النفق المظلم الذى يتواجد فيه برفقة كلا من أوساسونا و ليفانتي ولذلك ننتظر مواجهة تتسم بالشراسة التنافسية خاصة أن كليهما يمتلك الدوافع والمواهب التى تستطيع أن تصنع الفارق وتحقق الأهداف الخاصة بكل مدرب.

يدخل اتلتيك بيلباو لقاء الليلة بطريقة لعب 4-2-3-1 وتشكيل مكون من الأتى /

حراسة المرمى سيمون ، رباعى الخط كلا من يورى بيرتشيتشي – مارتينيز – نونيز – كابا ، ثنائى إرتكاز فيسغا – دانى غارسيا ، ثلاثى تحت المهاجم بيرينغوير – ويليامز – مونياين ، مهاجم صريح فيلاليبري.

على الجانب الآخر يدخل ديبورتيفو ويسكا بطريقة لعب 4-3-3 وتشكيل مكون من الأتى /

حراسة المرمى فيرنانديز ، رباعى خط الدفاع مافيو – بوليدو – سيوفاس – غالان ، ثلاثى وسط الملعب موزكويرا – ريكو – بورخا غارسيا ، ثلاثى المقدمة كلا من دافيد فيريرو – اوكازاكي – خافيير اونتيفيروس.

يذكر أن بيلباو يدخل مباراة اليوم وهو متواجد بالمركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة من خلال 13 جولة ، بينما يتواجد ويسكا فى المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة بنفس رصيد ليفانتي و أوساسونا الذى يحتل المركز الأخير بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى