كورة اسبانية

كاسياس : مورينيو قام بلافتة طيبة معي وهذا هو الفارق بين ميسي ورونالدو

أكد إيكر كاسياس حارس مرمي ريال مدريد السابق انه رغم خلافه مع مورينيو إلا إنه من أوائل الناس الذين أتصلوا به ليطمئنوا عليه في أزمته الصحية مايو 2019 .

وقال كاسياس في حواره مع إي إس بي إن : ” الكثيرون لا يعرفون ذلك، لكن جوزيه مورينيو كان من ضمن أول 3 أشخاص تحدثوا إليّ للاطمئنان على حالي”.

وأضاف : ” بعد ما حدث، عدت لمقابلة الناس الذين ابتعدت عن رؤيتهم لبعض الوقت، وعدت لتقدير الأمور الصغيرة، صرت أعيش كل يوم على حدة”.

وواصل : ” كنت محظوظا جدا، وهذا أمر لا يحظى به أشخاص آخرون، كان من الممكن أن أرحل عن هذا العالم، لكن الظروف جعلتني أقدّر كل شيء، أنا شخص محظوظ”.

وتابع عن المقارنة بين ميسي و رونالدو :” كان لدى كريستيانو دائمًا رغبة كبيرة في أن يكون الأفضل، منذ أن كان صبيا وأعتقد أنه حقق ذلك. إذا كان علي مقارنته بميسي، فإن ما فعله كريستيانو سيكون أكثر إثارة للإعجاب لأننا جميعًا نعرف موهبة ميسي، لكن كريستيانو كان مصمماً وعمل بجد ليكون الأفضل ” .

وأختتم : ” أشعر أننا كنا محظوظين لأننا كنا قادرين على الاستمتاع بلاعبين رائعين ، بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون كريستيانو، يمكن أن يبدو مغرورًا ومتعجرفًا، لكنه ليس كذلك ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى