كورة اسبانية

فونت يكشف موقفه بالنسبة لربط حملته الانتخابية ببعض الانتقالات

عام 2003 ربط أحد المرشحين لرئاسة برشلونة فوزه باستقدام لاعب الوسط الإنجليزي ديفيد بيكهام إلى الفريق، وتم بيع قمصان اللاعب وقتها في متاجر النادي، وكان الإعلان الرسمي عن الصفقة قريباً، لولا تدخل ريال مدريد الغريم التقليدي وحسم الصفقة لصالحه وتوجيه ضربة موجعة للفريق الكتالوني.

على إثر ذلك، يرفض المرشح لرئاسة برشلونة فيكتور فونت ربط فوزه برئاسة النادي باستقدام انتقالات قوية وغير حقيقية، مثل نيمار دا سيلفا أو إيرلنج هالاند.

وكان فونت صريحا مع الجميع بخصوص حالة الفريق المادية وماذا تمثل له في سوق الانتقالات، حيث صرح لموقع جول: “حان وقت الحملة ، لذا من الطبيعي أن نسمع عن الأسماء الشعبية ولكن المؤيدين أذكياء ويعرفون لأول مرة في التاريخ أن الأمر لا يتعلق بالوعد باسم مذهل ، كما حدث مع بيكهام في عام 2003”

وأكمل: “الآن يجب أن نولد الاهتمام من زوايا أخرى ، هناك جيل جديد يستحق المسؤولية والظروف المناسبة لاتخاذ القرارات.”

وأضاف بشأن نيمار: “أحبه كلاعب بسبب مهارته الفطرية لنكن واقعيين، لكن النادي سيملك قيادة قوية”

وأردف: “يجب أن ننظر لحال الفريق المادي، ونقدم راتبا تنافسيا، وبالطبع لا نستطيع أن ندفع، علاوة على ذلك، لا ننسى أن نضع البارسا فوق أي شخص”

وأوضح: “نيمار تركنا، ودائما ما يقاضي البارسا، أعتقد أن الخيار واضح”

روسو يركز على انتقال نيمار ويدعي أنه تم إبلاغه من قبل ممثلي اللاعب بأنه يريد إعادة الانضمام إلى النادي. ومع ذلك ، يبدو أنه تراجع قليلاً عن وعوده المبكرة من خلال الاعتراف بأنه يجب أن يكون انتقالًا مجانيًا في عام 2022.

 

قال لنا ممثلوه “يود العودة إلى برشلونة. لا يمكن إجراء النقل ؛ برشلونة لا تملك القدرة المالية الآن. سيكون ذلك عندما ينتهي عقده مع [باريس سان جيرمان] [في عام 2022] ، ونقلت ماركا عن روسو قوله

في الشهر الماضي ، قال روسود: “سنقوم بالتعاقد مع اثنين من كبار اللاعبين ، أحدهما هو نيمار. نحن نعمل على إعادته إلى برشلونة … إذا سحب الدعوى المرفوعة ضد النادي.

“نأمل أن نتمكن من الإعلان قريبًا عن اسم اللاعب الكبير الآخر الذي نريد إحضاره. لن يترك أي شخص غير مبال. لدينا خط مباشر للاعب “.

لكن فونت حذر بشدة في وقت سابق في نوفمبر ، “هذه المرة بالنسبة للوضع ، أيا كان من يأتي مع لاعبين خارقين مثل مبابي ونيمار لا يقدم عرضًا موثوقًا للغاية.

في نهاية الصيف ، كان هناك دين بقيمة 400 مليون يورو ولم يكن هناك سيولة. لم يتمكنوا من التوقيع مع إريك جارسيا ، الذي كان حاجة ماسة وطلب شخص ما [كومان]. كما طلب ديباي ، الذي لم يتمكنوا من التوقيع عليه ، والآن حدد الدوري الأسباني حدود الرواتب وتم تخفيض رواتب برشلونة بشكل كبير “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى