الفيفا

كلوب : توقعت فوز فليك بجائزة أفضل مدرب ونجم الفريق فوجئ بذلك

حصد يورجن كلوب جائزة أفضل مدرب في العالم للموسم الثاني على التوالي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن موسم 2020 .

وأكد يورجن كلوب أنه تفاجئ من تحقيق الجائزة علي حساب مواطنه هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ المتوج بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بالإضافة إلى تحقيق السوبر الأوروبي والثلاثية المحلية

وقال كلوب : “كنت كذلك، لم أكن أتوقع ذلك، وأخبرني فان دايك لاحقًا أنه كان متفاجئًا مثلي! من الواضح أنني لست مستعدًا لذلك، لكن بالطبع يجب أن أقول شكرًا لكم وأنا أفعل ذلك – خاصةً نيابة عن كل طاقم التدريب الخاص بي، فزنا بها مرة أخرى كانت الرسالة إلى حد كبير”.

وتابع : “بدونهم لن أكون هنا ولن نحقق النجاح الذي حققناه وكل هذه الأشياء، لولا اللاعبين، لما كان هذا ممكنًا، قالها أرسين فينجر عندما سُئل ماذا عليك أن تفعل لتكون مدربًا جيدًا؟ قالها في النهاية لكني أعتقد أنها تساعد في البداية أيضًا، فريق عالمي المستوى يساعد! ولدي ذلك الحمد لله، أنا أعمل في نادٍ مثير ، وأحصل على كل الدعم الذي أحتاجه، ولدي أناس رائعون من حولي”.

وأشار :”لذلك نأتي إلى هنا، حتى في الأوقات الصعبة، كل يوم بابتسامة على وجوهنا، كل هذا يجعل الأمر أسهل ويجعله ممكنًا، لقد قلت عدة مرات إنني لست من أكبر المؤمنين بهذا النوع من الجوائز الفردية للمدربين، لكنني تعلمت في الوقت نفسه أننا نأخذها لنا جميعًا، من الواضح أنه لا يمكننا تغيير العالم – وجه واحد يحصل على الجائزة ولكنها لنا جميعًا وأنا فخور حقًا بذلك”

وأردف : “في نهاية موسم ناجح للغاية، نحن الآن بالفعل في منتصف الموسم المقبل، ولكن الموسم الماضي كان ذلك عامًا استثنائيًا بالنسبة لنا، ولا يتعين على أحد أن يعطينا أي شيء من أجل ذلك لأننا فزنا باللقب بالفعل، الكأس الذي أردناه جميعًا وأي شيء آخر هو حقًا مكافأة إضافية، كما قلت نحن نأخذ ذلك لأنه يظهر إلى حد ما أننا سعداء تمامًا بالأشياء التي فعلناها، من الواضح أن بعض الأشخاص الآخرين كانوا سعداء بذلك أيضًا، ويجب أن أشكرهم أيضًا للتصويت لنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى