كورة إنجليزية

كلوب : توقعت فوز فليك بجائزة ذا بيست وكنت اريد إظهار إحترامي له

أجري يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال يورجن كلوب عن جائزة مدرب العام من الـ FIFA : “أنا ممتن لذلك ولكني لم أتوقعها، اعتقدت أن هانسي فليك فاز بكل شيء تقريبًا. أردت أن أكون هناك وأظهر الاحترامي له.”

وأضاف : ” أنا سعيد بذلك، إنه شيء خاص للمدربين الذين معي وأنا. إذا سألتني إذا كنت أفضل مدرب في العالم، فسأقول لا. أما اذا سألتني إذا كنت أمتلك أفضل المدربين من حولي؛ فسأقول نعم.”

وواصل عن القانون الجديد بزيادة عد اللاعبين على الدكة و الإبقاء على 3 تبديلات في المباراة الواحدة : ” الكل يعرف فكرتي تجاه ذلك. عليك أن تسأل الأندية الـ 10 التي صوتت ضده [ قانون الخمس تبديلات ]، الأمر لا يتعلق بالمزايا، الأمر يتعلق فقط براحة اللاعبين.”

وتابع : “كانت الأندية العشرة الوحيدة في أوروبا التي صوتت ضد هذا القرار [ خمس تبديلات ]. لا أعرف أي دوريات أخرى لديها ثلاثة تبديلات فقط. هذا هو الدوري الوحيد.”

وحول عودة تياجو آلكانتارا للتدريبات رد كلوب :” إنه متحمس لبدء مسيرته مع ليفربول ، نحن بالفعل نطلق بعض النكات في الفريق بأنه يجب علينا التعاقد مع تياجو ألكانتارا في يناير ، لن نتسرع في الأمر. لم يشارك بعد في التدريبات الجماعية، هذه هي الخطوة الأخيرة [ لعودته ]. سنرى كيف يبدو هذا الأسبوع، عليه اجتياز بعض الاختبارات قبل أن يتدريب مع الفريق بشكل كامل.”

وحول كريستال بالاس و لقائه قال : ” لقد تأثرت كثيرًا بأداءهم، لديهم الكثير من المواهب في تلك المجموعة. مستوى الأداء الذي يمكنهم القيام به مثير للإعجاب. لديهم خبرة كبيرة في خط الهجوم ، يمكنهم القيام بالمداورة. إنهم واثقون بأنفسهم ووضعهم جيد. أنا معجب بمستويات أدائهم. ستكون مباراة صعبة.”

وتوقع يورجن كلوب عودة شاكيري وميلنر للتدريبات الأسبوع القادم وأكمل عن لقاء بالاس : ” منذ أن كنت في ليفربول، أينما ذهبنا؛ يريد الناس الفوز علينا. لعبنا مباراة أمام نيوكاسل عندما كانوا بعيدين عن مراكز الهبوط في الدوري وكان الأمر أشبه بنهائي كأس العالم. كنت أتساءل ما الذي يحدث هنا؟! ، الكل يريد هزيمتنا لكن هل هذا لأننا فزنا بالدوري العام الماضي؟ لا اعلم.”

وختم عن بدء المباراة بشكل جيد : ” كان جيني فينالدوم يصرخ في غرفة الملابس قبل مباراة توتنهام ( لا تضيعو 30 دقيقة مرة أخرى مثل مباراة فولهام )! لقد لعبنا مباراة جيدة ضد توتنهام، الآن نشعر بالرضا بالنسبة لوضعنا في هذه اللحظة.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى