الفيفا

ليفاندوفسكي : اشعر بالفخر بفوزي بجائزة الأفضل في عهد ميسي ورونالدو

تحدث روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم ” ذا بيست ” من الإتحاد الدولي لكرة القدم .

وقال ليفاندوفسكي خلال مؤتمر صحفي :

“نحن جميعًا نشعر بالفخر لأنها أيضًا جائزة للفريق ككل. الحصول على تلك الجائزة كلاعب في البايرن بعد كل تلك السنوات هو أمر مميز بالنسبة لي. أتمنى أن نستطيع بناء عصر جديد، فنحن نمتلك العديد من اللاعبين الشباب الرائعين”

وأضاف :” لا يهم عدد الألقاب التي حصلت عليها، لن تكون كافية أبدًا، أنا بالفعل أفكر في البطولات والجوائز القادمة لأن هذه هي عقليتي وعقلية الفريق بالكامل، أتمنى أن نستطيع الاحتفال بالجائزة المقبلة مع الجماهير ، أنه لأمر مميز ان افوز بالجائزة في عهد ميسي ورونالدو ” .

وأختتم : ” لقد كان عامًا رائعًا، البقاء على القمة دائمًا
هو أمر صعب، ولكننا نريد أن نبقى على القمة، أشكر الجهاز الفني وزملائي في الفريق، لم أكن لأحقق هذا بدونهم، لا أجد الكلمات المناسبة للتعبير عن ذلك، أنا فخور للغاية”.

بينما قال مانويل نوير بعد فوزه بجائزة أفضل حارس مرمي في العالم :” على مر تاريخ الكرة الألمانية كان هناك العديد من الحراس العظام أمثال سيب ماير، توني شوماخر وأوليفار كان، وفي العموم كان هناك أيضًا بوفون وفان دير سار، كان هناك العديد من الأساطير، لذلك هي جائزة مهمة بالنسبة لي”.

وختم : ” هذه الجائزة تعني الكثير بالنسبة لي، وهي أيضًا تعبر عن فريقنا ودفاعنا، وهذا يُشعرني بالفخر”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى