الدوري الممتاز

بعد ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة.. تعرف على السيرة الذاتية للواء مجدي اللوزي

تقدم اللواء مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة الأسبق بالقوات المسلحة باوراق ترشحة إلى رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد في البيان الصحفي الذي نشره : أنه يهدف الى دعم الكرة المصرية وتطويرها معتمداً على سجل انجازاته الرياضي الحافل والبطولات الدولية التي حققها عبر قيادته للرياضة العسكرية”.

ويمتلك اللواء مجدي اللوزي سيرة ذاتية جيدة مليئة بالإنجازات والنجاحات

تولى منصب رئيس جهاز الرياضه للقوات المسلحه الاسبق، عضو المجلس القومي للرياضه الأسبق، عضو مجلس إدارة المشروع القومي للتميز الرياضي، عضو مجلس إدارة نادي طلائع الجيش.

– مؤسس قطاع البطوله الرياضية للقوات المسلحة ورئيسه الأسبق، عضو اللجنه الرياضية بالمجلس الأعلى للجامعات سابقا، رئيس الوفد المصري لدي المجلس الدولي للرياضة العسكرية (السيزم) خمس سنوات، نائب رئيس الاتحاد العربي الرياضة العسكرية أحد أفرع هيئات جامعة الدول العربية.

– حاصل على بكالوريوس تربية رياضية في كرة القدم بتقدير جيد جدا، حاصل على درجة الدكتوراه في علوم التربيه الرياضيه، حاصل على دورة التحكيم في كرة القدم من الاتحاد الألماني لكره القدم اثناء بعثته الرياضيه في المانيا، شارك كعضو في لجنه وضع مشروع قانون الرياضة الجديد الذي اعتمده بمجلس النواب المصري منذ ثلاث سنوات.

– حاصل على براءة اختراع من اكاديميه البحث العلمي في مجال الرياضة البدنية، حاصل على دورات عديدة في الإدارة الرياضية ببعثات في جمهورية المانيا الاتحاديه، حاصل على وسام الرياضية من الدرجة الأولى من السيد رئيس الجمهوريه القائد الأعلى للقوات المسلحه 2016.

– عضو البعثة المصرية بدورة البحر الأبيض 2012 بلندن، عضو البعثة المصريه بدورة البحر الأبيض المتوسط 2013 عضو البعثة الرسمية للألعاب الأولمبية بالصين 2014، عضو البعثة المصرية الرسمية لدورة الألعاب الأولمبية بالبرازيل 2016.

– رئيس بعثة المتخبات العسكرية بدورة الالعاب الأولمبية بكوريا الجنوبية 2015 والذي حصل فيها المنتخب العسكري على بطولة العالم في كره اليد.

– حاصل علي جائزة الشيخ محمد بن راشد في الإبداع الرياضي 2015 وخلال مسيرته الرياضية ساهم في حصول مصر على العديد من البطولات الدولية والعالمية من خلال قيادته للرياضة العسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى