دوري أبطال اوروبا

براجا يفوز على باناثينايكوس فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا

 

أنتهت منذ لحظات أحداث المباراة التى جمعت بين فريق سبورتنج براجا البرتغالي بفوزه بنتيجه 2/1 على نظيره باناثينايكوس اليوناني على ملعب بلدية دي براغا، فى إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي النهائي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

جاء هدف المباراة الأول فى الدقيقة 51 عن طريق أبيل رويز أورتيجا، ‏من خلال تسديده بقدمه اليمنى خارج منطقة الجزاء إلى الزاوية اليسرى السفلية.

ثم عزز ألفارو دجالو النتيجة بتجيل الهدف الثاني للفريق فى الدقيقة 73، من صناعة ريكاردو هورتا

قلص باناثينايكوس الفارق حيث سجل دانييل مانشيني فى الدقيقه 95 فى الوقت المحتسب بدل من الضائع من نسديده بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء إلى الزاوية اليمنى، بعد تمريرة حاسمة من فوتيس لونديس.

ومن المقرر ان تكون مبارة العودة الفاصلة فى التأهل يوم الثلاثاء 29/8 فى تمام العاشره مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يذكر الفريق البرتغالي قد تأهل للدور التمهيدي النهائي عقب فوزه على فريق باتشكا توبولا الصربي، بنتيجة 7/1 فى مجموع المباراتين، وتخطى باناثينايكوس عقبة مارسيليا الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 5/3.

وعقب انتهاء الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا سيتم عمل قرعة دور المجموعات والتي تضم 32 فريقا يتم توزيعها على 8 مجموعات.

وتوج فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا بلقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب الإنتر الإيطالي فى الموسم المنصرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى