كورة ألمانية

بايرن ميونيخ يكلل تتويجاته هذه السنة بجائزة جديدة

قدم بايرن ميونيخ موسما استثنائيا هذه السنة بتتويجه بخمس بطولات في موسم واحد هي: الدوري، والكأس، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر المحلي، والسوبر الأوروبي.

وفاز البافاري باستفتاء شبكة “ZDF” لاختيار فريق العام 2020، شارك في هذا الاستفتاء 960 صحفيا رياضيا.

وحضر حفل استلام الجائزة كل من: كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذي للفريق، والمدير الرياضي للفريق حسن صالح حميديتش، والمدافع نيكولاس زوله. حضر الحفل عدد قليل وبدون جمهور.

وهنأ الملاكم فلاديمير كليتشو البافاري قائلا: “مبروك لبايرن ميونخ. أنت لست فريق العام فقط، في رأيي أنت أفضل فريق في العالم”.

وأعرب الرئيس التنفيذي كارل هاينتس رومينجيه عن سعادته بالجائزة، وصرح: “إنه لشرف كبير أن يتم اختيار بايرن فريق العام في حفل ZDF. هذه هي جائزة العام الرائع الذي فاز فيه بايرن ميونخ بكل ما يمكن الفوز به في كرة القدم. أود أن أهنئ الجهاز الفني وعلى رأسه هانسي فليك، وكذلك الفريق بأكمله”.

وأضاف المدير الرياضي حسن صالح حميديتش: “كان عام 2020 عامًا رائعًا لنا جميعًا في نادي بايرن ميونخ من المنظور الرياضي. ثلاثية أسطورية، وإجمالي خمسة ألقاب، ومباريات لا تُنسى وروح الفريق الممتازة. هذه الجائزة يعود الفضل فيها للجميع. الشكر للجميع على هذا الأداء الرائع”.

واختتم زوله: “عندما كنت طفلاً شاهدت ZDF Spotler Gala أمام جهاز التلفزيون، والآن يُسمح لي بالوقوف هنا وحمل هذه الكأس نيابة عن الفريق. أنا سعيد للغاية بذلك. بالنيابة عن الفريق بأكمله، أود التوجه بالشكر لكل من صوت لنا. هذه الجائزة حافز جديد لنا في عام 2021 يدفعنا للدفاع عن أكبر عدد ممكن من هذه الألقاب التي حققناها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى