كورة إنجليزية

صلاح يبحث عن المجد الشخصي.. رحيله عن الآنفيلد بات قريبًا

أثارت المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، المزيد من التكهنات بشأن رحيله عن الأنفيلد، بعد التصريحات التي خرجت مؤخرًا و بشكل غير مباشر عن عدم سعادته في البريميرليغ و إمكانية رحيله إلى أحد عملاقي أسبانيا.

و فقًا لما ذكره موقع Liverpool. Com الإنجليزي، فإن محمد صلاح هو حلقة جديدة من سلسلة النجوم الذي يرحلون أثناء فترة توهجهم و تألقهم.

أيضًا ذكر التقرير العديد من النجوم أمثال فيليب كوتينهو الذي رحل مؤخرًا و لويس سواريز، تشابي ألونسو و ماسكيرانو و مايكل اوين.

و أضاف : “الأمر الآن ليس مجرد شائعات، المصري تحدث بنفسه عن إمكانية الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، ولا ينبغي أن يتفاجئ البعض، لأنه يهدف للمجد الشخصي مثل غيره من اللاعبين”.

و تابع التقرير عن كويتنهو و المجد الشخصي : “كوتينيو كان يرغب في الانتقال إلى برشلونة، وكان هناك جدل واسع حول استمراره، حتى بدأ النادي في التحدث مع البلوجرانا، ورحيل فيليب بسبب رغبته المُلحة، رغم أن ليفربول كان يريد استمراره”.

وأردف: “محمد صلاح ليس مثل سواريز وكوتينيو، هو يحب ليفربول، وسعيد في النادي، لكن أيضًا رغبته في الحصول على مجد شخصي قد تجعله يحوّل وجهته”.

واختتم: “ربما رغم ابتعادهما مؤخرًا عن التتويجات، إلا أن برشلونة وريال مدريد، مستمران في جذب اهتمام اللاعبين، والحلم النهائي للعديد من نجوم كرة القدم، وهذا أمر معقول، لكن ما يفعله ليفربول حاليًا هو وضع أنفسهم في نفس الفئة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى