كورة اسبانية

كومان: “لا أفهم ما نظام الڤار؟!” حتي الأن

انتهى منذ قليل المؤتمر الصحفي لمدرب برشلونة رونالد كومان قبل مباراة الفريق أمام بلد الوليد غدا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني.

وشدد كومان على التركيز في المباراة والتعامل الجيد مع الكرة، وتحسين الأداء بدون كرة، مضيفا أنه يستطيع اللعب بأكثر من أسلوب وتكتيك حسب الخصم.

وصرح كومان: “‏كل مباراة لا نفوزها هي خطوة للوراء. ما زال هنالك عدة مباريات قادمة وقد يحدث الأمور. المشكلة ليست التعادل امام فالنسيا المشكلة بأننا فقدنا العديد من النقاط. والآن نحن في وضع لا يُمكننا ارتكاب اي خطأ”

واستنكر كومان ما حدث أمس في مباراة الريال من حالات تحكيمية، حيث قال أن لمسة اليد على راموس بالنسبة له “ضربة جزاء”، وتعجب من نظام عمل الڤار.
وقال عن تصريح بيريز: “‏كل شخص يحق له ما يقوله والجميع لديه آراء مختلفة”.

وأبدى كومان ارتياحا بشأن ميسي وحواره التلفزيوني وقال: “بالنسبة لي لا أحتاج الى مشاهدة المقابلة لأني أرى يوميًا كيف هو حماسه. لا اعلم ما قاله في المقابلة سنرى”.

وأضاف: “ما زال الأمر بخصوص مشاركة ديمبيلي مبكرا، ‏يوم أمس أجرى جزءا من التدريبات الجماعية. ما زال يحتاج إلى عدة تدريبات جماعية. قد استدعيه في نهاية ديسمبر امام إيبار”

وبخصوص الانتقالات قال: “أتحدث مع رامون بلانيس فقط. علينا انتظار الرئيس الجديد”

وأضاف: “‏أعتقد الفريق مُتحد. لكنه غير سعيد بسبب النتائج لكننا نفعل كل شيء من اجل الفوز. افضل علاج لنا هو الفوز! رأينا ميسي كيف يحاول اظهار رغبته بالفوز.”

وامتدح كومان لاعبه أراوخو الذي يرتدي رقمه حين كان لاعبا، فقال: “‏إنه رقم ذو تاريخ كبير. أراوخو يظهر انه ذكي جدًا وعليه التحسن في عدة أشياء. بدنيًا هو قوي جدًا ولديه مُستقبل كبير. أتمنى أن يرتدي رقم 4 لعدة سنوات قادمة.”

وتابع عن لونجليه: “‏إنه ضمن المداورة. نحاول أن نداور اللاعبين لأن من المستحيل المشاركة في جميع المباريات.”اكسميت لمكافحة السبام في الووردبريس …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى