كورة إنجليزية

هاري كين يتحدّث عن شراكته الرائعة مع سون

أعرب الهدّاف الإنجليزي هاري كين عن سعادته الكبيرة بفوز الليلة و بكونه صاحب أكبر رصيد تهديفي في ديربي شمال لندن على حساب فريق أرسنال، مشيدًا بزميله وبالشراكة الرائعة من الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

بدأ مهاجم فريق السبيرز حديثه عن المباراة قائلًا : “أمر رائع، بالضبط ما بدأنا من أجله، كان الشوط الثاني صعبًا بعض الشيء، لم يخلقوا الكثير من الفرص الواضحة”.

وبالرقم القياسي الذي حققه في تلك المباراة كونه هدّاف ديربي شمال لندن؛ قال هاري : “جميل، تمريرة رائعة من سون، كان من الجيد رؤية الكرة تدخل الشباك، لقد خضنا بعض المباريات الصعبة”.

وعن شراكته الرائعة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، قال كين : “نحن نشعر بالارتياح فقط، ربما نكون قد وصلنا إلى أوج حياتنا و قمة مستوانا، نفهم اللعبة وبعضنا البعض، نحن سعداء بالنتيجة والطريقة التي دافعنا بها”.

وعن أسلوب مورينيو الدفاعي في المباريات، أردف الهدّاف الإنجليزي : “إنه موسم نسير فيه جميعًا في الاتجاه الصحيح، كلنا ندافع ونتدخل، سعيد للقيام بذلك والفوز بالمباريات وهذا أهم شيء”.

اختتم مهاجم الكبيرة حديثه عن تصريحات العبقري سبيشيال ون بالتقليل من آمالهم على اللقب قائلًا : “نركز على كل مباراة على حدة، كانت فترة صعبة، لكن نتيجة كهذه يمكن أن تساعدنا فقط”.

يُذكر أن فريق توتنهام هوتسبير قد نجح في الفوز على أرسنال الإنجليزي بثنائية نظيفة عن طريق سون و كين، في المباراة التي انتهت منذ قليل، و أقيمت على أرضية ملعب السبيرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى